عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صراع بين 5 أندية على ضم موهبة بوروسيا دورتموند

بوروسيا دورتموند
بوروسيا دورتموند

ظهرت العديد من المواهب في مونديال قطر 2022‘ ذلك الأمر الذي جذب انتباه العديد من الأندية للظفر بخدمات جواهر كأس العالم، وشهدت مباريات منتخب إنجلترا في كأس العالم تألق جود بيلينجهام لاعب بوروسيا دورتموند صاحب الـ 19 عاماً‘ الذي ساهم في هدفين مع الأسود الثلاثة منذ بداية البطولة حيث سجل هدف وصنع الآخر.

صراع الأندية على بيلينجهام

وتهافتت الأندية على النجم الإنجليزي المتألق مع بوروسيا دورتموند الألماني وكان له فضل كبير في تواجد الفريق في دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا وتخطي دور المجموعات، وكشفت صحيفة ( ديلي ميل ) عن وجود أهتمام كبير من جانب ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي في الحصول على خدمات جوهرة نص الملعب بيلينجهام.

ويسعى ريال مدريد للظفر بخدمات الدولي الإنجليزي من أجل إعادة تكوين خدط وسط جديد ليتنافس على البطولات في المواسم القادمة وذلك بعد إنتهاء حقبة الثنائي الذهبي مودريتش و توني كروس.

ريال مدريد ينتظر بيلينجهام

وكما هي العادة للفريق الملكي بالتعاقد مع نجم مونديالي عقب انتهاء كأس العالم مثل التعاقد مع سامي خضيرة ومسعود أوزيل بعد كأس العالم 2010‘ والتعاقد مع كيلور نافاس وجيمس رودريجز بعد مونديال 2014‘ ونسخة 2018 تعاقد مع تيبو كورتوا وإيدين هازارد.

ويطمح ليفربول في الحصول على خدمات بيلينجهام أيضاً من أجل العودة مرة أخرى لمنصات التتويج العالمية والمحلية، فيما نشرت صحيفة أس الأسبانية عن اهتمام مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان وتشيلسي أيضاً باللاعب من أجل تعزيز خط وسط كل فريق.

تنافس إنجليزي لخطف بيلينجهام

ويعاني تشيلسي الإنجليزي من إصابات عديدة في خط الوسط أبرزها النجم الفرنسي نجولو كانتي، ويسعي جوارديولا مع السيتي لتكوين فريق الأحلام بعد امتلاكه دي بروين وهالاند يسعى أيضاً للحصول على الجوهرة الإنجليزية.

أما ناصر خليفة رئيس باريس سان جيرمان والمدير الفني للفريق يسعى لإبرام للمزيد من الصفقات من أجل التتويج بذات الأذنين دوري أبطال أوروبا‘ بعد الحفاظ على مبابي ووجود ميسي ونيمار، ورصدت صحيفة أس أيضاً أن القيمة السوقية لجود بيلنجهام وصلت إلى 200 مليون يورو.

تابع موقع تحيا مصر علي