عاجل
الإثنين 06 فبراير 2023 الموافق 15 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

دنيا سمير غانم عن إشادة منى الشاذلي بمسرحيتها أنستونا: خلتيني أدمع

دنيا سمير غانم _
دنيا سمير غانم _ أرشيفية

وجهت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم، الشكر للإعلامية منى الشاذلي، بعد إشادتها بمسرحيتها الأخيرة التي تحمل اسم «أنستونا».

تحيا مصر يرصد تعليق دنيا سمير غانم على إشادة منى الشاذلي بمسرحيتها. 

تعليق دنيا سمير غانم على إشادة منى الشاذلي بمسرحيتها

وأعادت دنيا سمير غانم نشر حديث الإعلامية منى الشاذلي، عن المسرحية عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام وعلقت عليه قائلة: «مش عارفة أشكرك ازاي علي كلامك الجميل المعبر اللي خلاني أدمع، نورتينا، وشكرا جدا جدا».

وكانت قالت مني الشاذلي عن مسرحية أنستونا خلال برنامجها: «قضيت ليلة لطيفة جدا كانت مليانة ضحك وغنا واستعراض، ليلة قضيتها في مسرحية دنيا سمير غانم أنستونا».

وتابعت: «المسرحية اللى بتقوم ببطولتها الوردة العصفورة المتمكنة الملائكية دنيا سمير غانم، أنا مش ببالغ، هي واقفة على المسرح وجنبها عتاولة وشباب من شباب المسرح تحس إنها فاكهة، تبقى قاعد تقول الله على صوتها ربنا يحميها، تحس بسمير ودلال وتحس إن طيفهم موجود على المسرح، الناس حباها وحابة العمل فيه مقومات كتيرة جدا».


وحرص عدد من نجوم الفن على دعم دنيا وحضور عرض المسرحية ومن بينهم الفنانة رحمة أحمد والتي عبرت عن سعادتها بحضور المسرحية وقالت: هي المسرحية اسمها انستونا... انتو اللي انستونا والله .. جرعة من العسل والشقاوة والضحك .. الفنانة الكبيرة دنيا سمير غانم من الغناء للتمثيل للاستعراضات للضحك ..فنانة مبهرة بكل المقاييس ..وسوكسيه الجمهور يحكم، عرض انستونا جرعة مكثفة من الاستمتاع .. الاستعراضات عظيمة والاغاني والتمثيل كل حاجة.. المسرح دايما له سحره الخاص ومتعته الخاصة.. شكرا لانكم سحرتونا وامتعتونا.

وأضافت: شكرا للفنانة الكبيرة دنيا على اللي قدمتوهلنا ومقابلتها اللي فوق الوصف شكرا السادة الممثلين والمؤلفين كيمز وعبد الوهاب.. واخيرا شكر خاااااص جدااااا للاستاذ خالد جلال والاخراج الفوق الرائع والمقابلة العسل.

كشفت الفنانة دنيا سمير غانم عن عودتها للدراما الرمضانية مرة أخرى وذلك بعد غيابها لمدة 3 سنوات عن دراما رمضان، وذلك بعد وفاة والديها ومرورا بإزمة نفسية صعبة.

وقالت دنيا سمير غام خلال لقائها في برنامج إي تي بالعربي أنها ستدخل السباق الرمضاني الموسم المقبل بمسلسل يتكون من 15 حلقة قائلة: مش هقدر أعمل 30 حلقة السنادي.


كما تحدثت دنيا عن أغنية لينا حق والتي طرحتها في حملة اختلافنا مش بيفرقنا والتي تحث على عدم التفرقة بين الأطفال خاصة من زوي الهمم وقالت: أتمنى تقديم فيلم أو مسلسل بيتكلم عن الرسالة دي بالذات، وإن شاء الله هعمل كدا.

دنيا سمير غانم ترفض الرد على انباء حمل شقيقتها

كما رفضت دنيا سمير غانم الرد على أنباء حمل شقيقتها إيمي سمير غانم، ووقالت دنيا: خلينا نتكلم في الشغل أحسن.

أغنية لينا حق

وكانت الفنانة دنيا سمير غانم قد طرحت أغنية لينا حق، وذلك ضمن حملة اختلافنا مش بيفرقنا، بمشاركة عدد من الاطفال، موضحة أن الحملة بدعم من عدد كبير من المنظمات الدولية.

واعربت عن سعادتها لحضور حفل منظمة «يونيسف مصر» بالتعاون معها كسفيرة للنوايا الحسنة بمصر، ونشرت «دنيا» عدد من الصور من حفل الافتتاح للحملة عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلقت: النهاردة اتبسطت جدًا بحضوري لحفل إطلاق حملة (اختلافنا مش بيفرقنا) وأغنيتي الجديدة (لينا حق) اللي بتأكد على أهمية حق الأطفال في الحماية وفي فرصة عادلة مهما كانت ظروفهم أو قدراتهم. هستنى فيديوهات مشاركتكم في التحدي اللي هعلنه قريب جدًا.

وأضافت: الحملة دي بدعم من برنامج آفاق، وهو شراكة بين سفارة هولندا في مصر، ومؤسسة التمويل الدولية، ومنظمة العمل الدولية، ومفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، ويونيسف.

تابع موقع تحيا مصر علي