عاجل
الثلاثاء 31 يناير 2023 الموافق 09 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

جونياس يدرس استبعاد السعيد من مباراة الزمالك بعد شجاره مع مصطفى فتحي

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

يدرس اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، استبعاد عبد الله السعيد قائد الفريق السماوي من مباراة الزمالك المقبلة، والتي من المقرر أن تقام على ستاد القاهرة الدولي في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز.

عبد الله السعيد خارج حسابات جونياس أمام الزمالك 

وعلم «تحيا مصر» أن عبد الله السعيد دخل في شجار حاد مع مصطفى فتحي لاعب الفريق في غرف خلع الملابس بين شوطي مباراة المقاولون العرب، التي فاز بها فريق بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري. 

ويفكر تاكيس بشكل جاد فكرة استبعاد عبد الله السعيد من مباراة الزمالك المقبلة بقرار تأديبي نظرًا لما فعله اللاعب بعد تبديله بين شوطي المباراة، حيث غادر على الفور من ملعب المباراة بعد تبديله. 

شيكابالا يشارك في تدريبات الزمالك 
 

شارك محمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التقسيمة الفنية خلال تدريب اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

وشهدت الفترة الأخيرة مشاركة “شيكابالا” في التدريبات الخططية والبدنية، دون المشاركة في التقسيمة الفنية، قبل أن يشارك اليوم بصورة طبيعية في التقسيمة ويخوض كافة الفقرات الفنية في المران.

وتماثل “شيكابالا” للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بكدمة في الكتف والتي تعرض لها في مباراة الفريق أمام إنبي في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

فيريرا يدرس ضم دونجا لمواجهة الزمالك وبيراميدز 
 

يدرس البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، ضم نبيل عماد دونجا لاعب خط وسط الفريق، إلى قائمة الفارس الأبيض التي ستواجه فريق بيراميدز يوم الأحد المقبل على ستاد القاهرة الدولي.

وعلم «تحيا مصر» أن البرتغالي فيريرا يدرس بشدة ضم دونجا إلى قائمة نادي الزمالك التي ستواجه فريق بيراميدز في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي