عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عالمة ذرة.. فردوس عبد الحميد تكشف عن شخصية تتمنى تجسيدها

فردوس عبد الحميد
فردوس عبد الحميد _ أرشيفية

كشفت الفنانة القديرة فردوس عبد الحميد عن الشحصية التي تتمنى تجسيدها وذلك خلال ندوة تكريم أبطال مسلسل الضاحك الباكي.

تحيا مصر يرصد عن الشخصية التي تتمنى فردوس عبد الحميد تجسيدها. 

تصريحات فردوس عبد الحميد في ندوة الضاحك الباكي


قالت فردوس عبد الحميد: "من الشخصيات اللي نفسي اقدمها الدكتورة سميرة موسى ده حلمي من زمان معرفش هيتحقق ولا لا دي عالمة الذرة النابغة".

وتابعت: "الضاحك الباكي عمل من الاعمال اللي ناقش قضية الطفل الصغير، ان الطفل نجيب الريحاني اللي كان عايش في قصر عمل اعمال شاقة جدا بعدما توفي والده، والام التي كانت هانم بدأت تعمل طبيخ للهوانم وتعمل تريكو، المسلسل فاد الشباب انهم يتعرفوا على تاريخ بلدهم".

من جانبه، كشفت الفنانة فردوس عبدالحميد، عن سبب استبعادها من مسلسل «عملة نادرة» المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني 2023، وذلك خلال لقائها ببرنامج«et بالعربي».

مسلسل عملة نادرة 


وقالت فردوس عبدالحميد: «لم أعتذر عن مسلسل عملة نادرة، وما حدث هو استبعادي دون معرفة السبب، بالرغم أن مدحت العدل منتج العمل والمؤلف والمنتج المنفذ كانوا على تواصل مستمر أثناء تواجدي في لبنان لتصوير مسلسل حرب الجبالي».

وأضافت: «تم إرسال 5 حلقات لي من المسلسل للاطلاع عليها وكان هناك اتفاق بيننا أنه عند عودتي سيتم التعاقد على العمل، وفجأة انقطعت الاتصالات، وعن نفسي ليس من طبعي أن أسأل ماذا حدث سواء من المنتج أو الشركة».

أعربت الفنانة فردوس عبد الحميد عن استيائها من التنمر عليها بسبب دورها في مسلسل الضاحك الباكي، وذلك بعد ظهورها في أحداث المسلسل بدور شابة والدة الفنان عمرو عبد الجليل، الذي يجسد دور الكاتب الراحل نجيب الريحاني.

فردوس عبد الحميد عن انتقاد دورها في الضاحك الباكي: بيعملوا كدة بمقابل مادي


قالت فردوس عبد الحميد خلال مداخلة هاتفية في برنامج مصر جديدة: “في ناس كتير جدا بتجري ورا التريند وللأسف بيبقى في مقابل مادي على الحجات اللي بيكتبوها دي وأعتقد ان الجمهور راضي عني، وأما يبقى الهجوم متعمد فيه الإهانة والتنمر ده اللي بيضايقني”.

فردوس عبد الحميد عن دورها في الضاحك الباكي: قعدوا يقنعوني شهر ونص عشان أوافق بيها


وكشفت فردوس عبد الحميد عن رفضها لـ أداء هذا الدور من البداية، فقالت: “أنا مكنتش حابة الدور لأنها ست قاسية جدا على الولد وكنت خايفة من الشخصية دي لأن الناس ممكن تتحامل عليها لأنها واقفة ضد الولد المكافح، وقعدوا حوالي شهر ونص يقنعوني بيها”.

نجوم الفن يدافعون عن فردوس عبد الحميد بعد تعرضها للتنمر

جدير بالذكر، أنه خرج عدد كبير من نجوم الفن يدافعوا عن فردوس عبد الحميد بعد تعرضها للتنمر، من بينهم الفنانة شهيرة، التي كتبت على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: "عايزة أقول يا صباح الفل على الدراما المصرية، ويا أهلًا وسهلًا برجوع ملك الدراما المحترمة الهادفة الأستاذ محمد فاضل العبقري، الذي يملك كل الوعي والثقافة والرؤية المجتمعية لكل ما قُدّم لأكثر من أربعين عامًا.. مجرد رجوعك للدراما، فهو شرف للمنظومة الفنية.

وأضافت: أما العظيمة فردوس عبد الحميد، فقد استمتعنا بفنها الراقي من قريب ومازلنا، ما أجملكما في حياتنا الفنية لا تلتفتوا إلى أي تنمرات أو مضايقات فهذا سلو السوشيال ميديا الآن.. لا احترام ولا تقدير لأحد للأسف، وأي حد عنده ملحوظة ما فمن حقه، ولكن يحصل إيه لو بأدب وكياسة.. طبعًا بطلب المستحيل، ولكن لا يهم؛ لكن أرجع وأقول نورتونا وشرفتونا.. فاضل وفردوس.

تابع موقع تحيا مصر علي