عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سوسن بدر: حسيت معهد التمثيل جزء مني وهذه الجملة السبب في شهرتي

سوسن بدر
سوسن بدر

تحدثت الفنانة سوسن بدر خلال حلولها ضيفة على برنامج “معكم”، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة cbc، عن تفاصيل دخولها مجال التمثيل وصراعها مع والدها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أبرز تصريحات سوسن بدر عن دخولها التمثيل 

سوسن بدر: أبويا مكنش عايزني أدخل المعهد وأما دخلت علوم حستني غريبة

وقالت سوسن بدر: أما قررت أمثل أبويا قالي خدي ثانوية عامة وهاتي مجموع كويس واعملي اللي انتي عيزاه، بعدها قالي ادخلي كلية علوم وخلصي الكلية وبعدها ادخلي المعهد عشان هو ممكن ميكونش كافي للحياة ووافقت عشان مكنتش بحب ازعله، وأما دخلت علوم حسيت قد ايه أنا غريبة في المكان ده، لكن المعهد حسيت اني انتمي ليه وجز منه وكان أول عمل ليا أحلام الفتى الطاير وحبيبي دائما أول دور في السينما.

هذه الجملة السبب في تألق سوسن بدر في عالم الفن

وتطرقت سوسن بدر بالحديث عن دخولها في مجال التمثيل، فقالت: هما كانو بيخدونا في أدوار ثانوية وبيعتبروه تدريب لينا، وفي مسلسل كانت نسرين بطلته وانا طالعة طالبة جامعة فيه، وأنا كنت بقول انا عايزة أتجوز واحد غني مش مهم هو هي المهم انه يكون غني، وفيه مسلسل لـ عادل لـ بنت بطلة 3 حلقات كنت أنا وقتها لسة في أولى معهد.

أعمال تألقت بها سوسن بدر

جدير بالذكر، أنه شاركت سوسن بدر أيضا في مسلسل “أبو العروسة" في مواسمه الثلاثة، بجانب كلا من النجوم سيد رجب، مدحت صالح، نرمين الفقي، خالد كمال، ميدو عادل، ولاء الشريف، محمود حجازي، رانيا فريد شوقي، أحمد صيام، صفاء الطوخي، محمد حاتم، أماني كمال، ديانا هشام، وكارولين عزمي، والمسلسل من إخراج كمال منصور، تأليف هاني كمال، وحقق نجاحات ساحقة طوال فترة عرضه على شاشة التليفزيون.

وتنتظر سوسن بدر عرض مسلسلها الجديد ولد أمه، التي تشارك بها إلى جانب كلا من النجوم محمود بو شهرى، روان الشرقاوى، حبيب غلوم، سماح، أحمد السلمان، احلام حسن، والعمل من تأليف فهد العليوة، العمل من إخراج حسين دشتي، والعمل من إنتاج مصري كويتي، ومن المقرر عرض العمل على منصة شاهد الإلكترونية بداية من اللية 8 ديسمبر على منصة شاهد الإلكترونية، ومن المقرر أن يحظى العمل بنجاح كبير خلال فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي