عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«منهم تخطي مارادونا».. 4 أرقام قياسية لميسي بعد هدف الأرجنتين في هولندا

جانب من المباراة
جانب من المباراة

أحرز ناويل مولينا لاعب منتخب الأرجنتين الهدف الأول في شباك منتخب هولندا، بعد أسيست من ليونيل ميسي قائد التانجو خلال المواجهة التي تجمع بين المنتخبين على ملعب "لوسيل"، فى ثانى مواجهات دور ربع نهائي كأس العالم 2022، المقامة حاليا فى قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر الجارى.

أرقام قياسية لميسي بعد صناعته لهدف الأرجنتين في هولندا 

1- وصل ميسي إلى 68 صناعة فرصة في كأس العالم متجاوزا رقم مواطنه مارادونا الذي صنع 67 فرصة.

2- وأصبح ميسي أكثر لاعب صناعة للفرص في كأس العالم منذ نسخة 1966.

3- كما أصبح ميسي أكثر لاعب يساهم في تسجيل أهداف في مراحل خروج المغلوب منذ 1966 بواقع 5 أهداف متجاوزا بيليه برصيد 4 أهداف.

4- وبات ميسي أكثر من ارتدى شارة القيادة في مباريات كأس العالم عبر التاريخ في 17 مباراة بالتعادل مع رافائيل ماركيز قائد المكسيك.

مولينا يمنح التقدم للأرجنتين أمام هولندا في الشوط الأول بكأس العالم

انتهت مباراة الشوط الأول من مباراة الأرجنتين وهولندا، بتقدم منتخب التانجو بهدف نظيف أحرزه مولينا، خلال المواجهة التي تجمع بين المنتخبين حاليًا على ملعب "لوسيل"، فى ثانى مواجهات دور ربع نهائي كأس العالم 2022، المقامة حاليا فى قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر الجاري.

لوفرين: البرازيل لعبت أمامنا وهي في أضعف حالاتها


وأضاف ديان لوفرين، خلال حواره مع قناة bein sports ،عقب نهاية المباراة أن المنتخب البرازيلي ظهر أمام المنتخب الكرواتي في مباراة دور الثمانية لبطولة كأس العالم، وهو في أضعف حالاته الفنية والبدنية ،بدليل قلة الفرص التي إتيحت له خلال شوطي المباراة، مع تبادل السيطرة من المنتخب الكرواتي، الذي تحكم أكثر في الأداء وظهر الأفضل في كل شئ في السوط الأول، ووصل بالمباراة إلي النقطة التي أرادها المدرب زلاتك داليتش، والذي قام بمنح اللاعبين تعليمات مشددة  بإحترام المنتخب البرازيلي، ومنحه قدره الفني خلال المباراة ،مهما سارت أحداثها لصالح المنتخب الكرواتي.

تابع موقع تحيا مصر علي