عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المخرج محمود رشاد: أم الدنيا كانت مجرد فكرة وسوسن بدر طورتها معايا

سوسن بدر
سوسن بدر

خرج المخرج والمؤلف محمود رشاد لـ يكشف تفاصيل تعاونه مع الفنانة المتألقة سوسن بدر في سلسلة أفلامهم الشهيرة “أم الدنيا”، التي تعرض على منصة شاهد الإلكترنية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات محمود رشاد في برنامج معكم

تصريحات محمود رشاد في معكم

قال محمود رشاد خلال حلوله ضيفا على برنامج معكم الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على شاشة قناة cbc، كاشفا كواليس تعاونه مع سوسن بدر في سلسلة أفلام أم الدنيا: عرضت على سوسن بدر المشروع وهو مجرد فكرة وهي تطورت الفكرة دي معايا فهي جزء من العمل، ومكنش عندنا مشاكل في التصوير ومش متعبة خالص.

وتابع حديثه: بنكتب الموسم الثاني وهو معقد شوية عشان الأول، وان شاءالله هنصور زي السنة اللي فاتت في رمضان.

رأي سوسن بدر ومحمود رشاد في كليوباترا

وتطرق محمود رشاد بـ حديثه عن الملكة كليوباترا، فقال: مكنتش بتغوي الرجالة  عشان مصلحتها، وكانت ست متحضرة ومثقفة جدا.

لتتابعه سوسن بدر بالحديث عنها، قائلة: كليوباترا كانت شخصية ذكية ومحبة لمصر وعقلية جدا وست بتشوف مصلحة بلدها فين وبتفكر وبتدبر وكانت ست حلوة.

مسلسل أم الدنيا

جدير بالذكر، أنه تم عرض الجزء الاول لسلسلة أفلام أم الدنيا على منصة واتش ات الرقمية، اذ درات أحداث العمل عن الحضارة المصرية القديمة، وظهرت سوسن بدر هي تتنقل بين حضارة مصر  من المعابد في مدينتي الأقصر وأسوان إلى قلعة قايتباي في الإسكندرية، لتأخذ الجمهور في رحلة تحكي فيها عن تاريخ مصر وملوكها.

وتستعد سوسن بدر خلال الفترة الحالية لـ تصوير الجزء الثاني من سلسلة أفلام أم الدنيا التي تكشف الحضارة المصرية القديمة والمعالم الأثرية المختلفة في مصر.

وأثارت سوسن بدر خلال تصوير العمل الجدل بعد ظهورها بالطرحه لكنها خرجت وردت على منتقديها، فقالت: “للتوضيح للجميع، ظهوري مرتدية غطاء للشعر في بعض مشاهد أفلام أم الدنيا ليس له أي توجه سياسي أو ديني أو فكري، ولا لفرض أي هويه على السيدة المصرية أو غيرها .. حدث ظرف طاريء أثناء التصوير أدى إلى إتلاف شعري تماماً ونحن في منتصف التصوير .. وكان من المستحيل تأجيل التصوير وقتها .. للتوضيح فقط … و شكراً”.

تابع موقع تحيا مصر علي