عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد هنيدي عن ميسي: لولاه مكنش الأرجنتين صعدت حتى لدور المجموعات

ميسي
ميسي

أشاد الفنان محمد هنيدي بـ لاعب كرة القدم الشهير ميسي، وذلك عقب هدفه التاريخي في مرمى المنتخب الهولندي ضمن مباريات كأس العالم 2022، الذي يعقد الأن في دولة قطر.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير إشادة محمد هنيدي بـ ميسي

محمد هنيدي يشيد بـ ميسي

كتب محمد هنيدي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، مرفقا صورة ميسي: لاعب واحد شايل منتخب كامل وبتوصل بيه لنص النهائي ولولاه كان مصعدوش حتى من دور المجموعات.

منشور محمد هنيدي

هذا انتهت أحداث الشوط الثاني من مباراة الأرجنتين وهولندا بالتعادل الإيجابي بنتيجة (2-2) في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب لوسيل، فى ثانى مواجهات دور ربع نهائي كأس العالم 2022، المقامة حاليا فى قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر الجارى.

محمد هنيدي يتنظر عرض فيلمه الجديد

من ناحية أخرى، ينتظر محمد هنيدي عرض فيلمه الجديد “نبيل الجميل دكتور تجميل”، والذي يشارك به إلى جانب كلا من النجوم رحمة أحمد، محمد سلام، نور اللبنانية، محمد ثروت، مادلين طبر، محمد الصاوي، ضياء المرغني، أحمد فؤاد سليم، حجاج عبد العظيم، محمود حافظ، وعدد من نجوم الفن الشباب، وهو من تأليف أمين جمال ومحمد محرز.

أخر أعمال محمد هنيدي السينمائية

وكانت آخر أعمال الفنان محمد هنيدي السينمائية هو مشاركته في فيلم الأنس والنمس والتي كانت تدور قصته في إطار الرعب الكوميدي، حيث يعيش تحسين مع والدته، وشقيقته، ويعمل في بيت الرعب بإحدى الملاهي الترفيهية، في يوم من الأيام يقع له حادث ويتسبب ذلك في تغيير حياته جذريا، حيث يتعرف على الفتاة نرمين، ويتعلق بقلبها، ولكنه يصدم عندما يعلم أنها من قبيلة جن تُدعى (النمس)، وأنهم يسعون إلى زيادة نسلهم عن طريق زواج تحسين ونرمين.

وشارك في بطولة العمل إلى جانب محمد هنيدي كلا من النجوم شريف دسوقي، صابرين، منة شلبي، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، دنيا ماهر، والفيلم قصة وإخراج شريف عرفة، وسيناريو وحوار شريف عرفة كريم حسن بشير، وحقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه في السينمات المصرية والعربية.

تابع موقع تحيا مصر علي