عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التأهل التاريخي يراود «أسود المغرب» أمام البرتغال في كأس العالم

منتخب المغرب
منتخب المغرب

يسعى المنتخب المغربي بقيادة وليد الركراكي، إلى مواصلة مغامرته التاريخية وإضافة البرتغال إلى قائمة ضحاياه، عندما يلاقيها السبت على ملعب الثمامة في الدوحة في ربع نهائي مونديال قطر 2022 في كرة القدم.

وسجل المغرب اسمه بأحرف من ذهب في النسخة الحالية عندما تخطى الدور ثمن النهائي للمرة الأولى في تاريخه وبات أول منتخب عربي يحقق هذا الإنجاز ورابع منتخب إفريقي بعد الكاميرون (1990) والسنغال (2002) وغانا (2010).

موعد مباراة المغرب والبرتغال في ربع نهائي كأس العالم 2022 بقطر


ويقام اللقاء المرتقب بين منتخب المغرب حامل أمال القارة العرب و القارة السمراء " أسود الأطلسى "، أمام منتخب البرتغال يوم السبت المقبل الموافق 10 من ديسمبر على ملعب الثمامة.

فيما تنطلق صافرة حكم المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والثالثة مساءً بتوقيت جرينتش

ومن المقرر أن تذاع المباراة من خلال مجموعة قنوات بين سبورت القطرية والحاصلة على حقوق بث البطولة بشكل حصري في الشرق الأوسط، بالإضافة إلى مجموعة قنوات الكأس

تشكيلة منتخب المغرب المتوقعة لمباراة البرتغال


من المتوقع يعتمد الركراكى على تشكيلة "أسود الأطلس": ياسين بونو - أشرف حكيمي - نصير المزراوي - سفيان أمرابط - نايف أكرد - غانم سايس - حكيم زياش - عز الدين أوناحي - سليم أملاح - سفيان بوفال - يوسف النصيري.

تابع موقع تحيا مصر علي