عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حلمي بكر: استقالتي أول قرار لو مسكت نقابة المهن الموسيقية و عمرو دياب مغني جيد وليس مطرب

حلمي بكر
حلمي بكر

تحدث الموسيقار حلمي بكر عن أغاني المهرجانات، كما تحدث عن من الممكن توليته منصب نقابة المهن الموسيقية، كما على عن رأيه في العديد من المطربين.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات الموسيقار حلمي بكر 

وقال حلمي بكر خلال استضافته في برنامج بالخط العريض الذي تقدمه الإعلامية إيمان أبو طالب ويعرض عبر قناة الحياة:  كلمة مهرجان لمت اللي يسوى واللي ميسواش.

حلمي بكر: حدثت أخطاء كتير في النقابة بفترة هاني شاكر

وتابع بكر: حدثت أخطاء في فترة تولي هاني شاكر منصب نقيب الموسيقيين، والأخطاء بتاعت نقابة الموسيقيين وسعت دائرة المهرجانات.

حلمي بكر:استقالتي أول قرار لي

وتابع الموسيقار حلمي بكر: «استقالتي ستكون أول قرار لي في حالة تولي منصب نقيب الموسيقيين، لأن منصب النقيب يجب أن يتلون ويرضى الجميع.

وقال الموسيقار حلمي بكر، إن الميكرفون بالنسبة للمطرب صنع للغناء، وللسياسي للخطابة وللإعلامي للإنارة.

حلمي بكر: في مطربين كتير خذلوا جمهورهم 

واضاف: مشاهدات السوشيال ميديا مدفوعة الأجر و في مطربين كتير خذلوا جمهورهم بسبب عوامل خارجية.

حلمي بكر: عمرو دياب مغني جيد وليس مطرب

وكشف: عمرو دياب مغني جيد وليس مطربًا، وأحمد سعد خطواته جميلة.. ومحمود الليثي قالي بقدم اللي بيبيع للجمهور.

مصطفى كامل يعين حلمي بكر نقيب شرفي للمهن الموسيقية 

وكان الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين قد منح منصب نقيب الموسيقيين الشرفي للموسيقار الكبير حلمي بكر، وذلك خلال إعادة افتتاح نقابة المهن الموسيقية الذي أقيم أمس الجمعة بمقر النقابة، وقال مصطفى كامل أثناء تكريمه للموسيقار حلمي بكر: أبويا واللي باقي لينا من الجيل القديم وزي ما دخل معايا معايا أول يوم للنقابة أنا بكرمه انهاردة وبهديه درع النقيب الشرفي.

وكانت قد بدأت مراسم الاحتفالية بعرض فيلم تسجيلي عن رؤساء النقابة السابقين ومن بينهم أم كلثوم وحسن أبو السعود ومنير الوسيمى وهانى شاكر ومصطفى كامل، ثم بعد ذلك شرح للتجديدات التي تمت بمقر النقابة، وحرص على التواجد مصطفى كامل نقيب الموسيقيين والدكتور مجدى صابر رئيس دار الأوبرا المصرية وأعضاء النقابة منهم نادية مصطفى وحلمى عبد الباقى والموسيقار حلمي بكر.

تابع موقع تحيا مصر علي