عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حلمي بكر: قدمت 1800 لحن ومدحت صالح ابني اللي مخلفتهوش

حلمي بكر
حلمي بكر

كشف الفنان حلمي بكر أن الفنان أحمد زكي صرف جميع نقوده بسبب كرمه، كما تحدث عن الفنان الكبير مدحت صالح.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات حلمي بكر 

وقال حلمي بكر خلال استضافته في برنامج بالخط العريض الذي تقدمه الإعلامية إيمان أبو طالب ويعرض عبر قناة الحياة: أحمد زكي ضيع فلوسه بسبب كرمه، ومعنديش فلوس، واحنا في زمن الفلوس فيه بتطير.

وأضاف الموسيقار حلمي بكر: رصيد عبد الحليم حافظ في البنك عندما مات كان 12 ألف جنيه، ووردة هي من قدمتني في عالم الفن كملحن.

حلمي بكر: مفيش خلاف بيني وبين محمد فؤاد

وكشف: لا يوجد خلاف بيني وبين محمد فؤاد، وزعلت من اللي كتبه ابن حميد الشاعري عني.
وتابع: عمرو مصطفى ملحن جيد وناجح وأداؤه الكلامي يختلف عن اللحني.

حلمي بكر: قدمت اكتر من 1800 لحن

وأوضح: «قدمت 1800 لحن، ومدحت صالح ابني اللي مخلفتوش، مضيفا: «معرفش شاهيناز، وأنا كنت داخل برنامج المسابقات، وهي ناجحة، وأول أجر حصل عليه مدحت صالح 1800 جنيه وكان مني، واشترى سيارة من غير موتور».

وقال الموسيقار حلمي بكر، إن الميكرفون بالنسبة للمطرب صنع للغناء، وللسياسي للخطابة وللإعلامي للإنارة، ومشاهدات السوشيال ميديا مدفوعة الأجر و في مطربين كتير خذلوا جمهورهم بسبب عوامل خارجية.

حلمي بكر: استقالتي أول قرار لو مسكت نقابة المهن الموسيقية 

وتابع: حدثت أخطاء في فترة تولي هاني شاكر منصب نقيب الموسيقيين، والأخطاء بتاعت نقابة الموسيقيين وسعت دائرة المهرجانات، واستقالتي ستكون أول قرار لي في حالة تولي منصب نقيب الموسيقيين، لأن منصب النقيب يجب أن يتلون ويرضى الجميع.

حلمي بكر: عمرو دياب مغني جيد وليس مطرب 

وقال الموسيقار حلمي بكر، إن الميكرفون بالنسبة للمطرب صنع للغناء، وللسياسي للخطابة وللإعلامي للإنارة، وعمرو دياب مغني جيد وليس مطربًا، وأحمد سعد خطواته جميلة.. ومحمود الليثي قالي بقدم اللي بيبيع للجمهور.

حلمي بكر يتسلم درع النقيب الشرفي لنقابة المهن الموسيقية 

وكان الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية قد قام بتسليم الموسيقار حلمي بكر الدرع الشرفي لنقابة المهن الموسيقية وذلك خلال احتفالية تطوير نقابة المهن الموسيقية التي أقيمت أمس الجمعة في مقر نقابة المهن الموسيقية، وذلك بحضور عدد كبير من الفنانين.

تابع موقع تحيا مصر علي