عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بي إن سبورتس تعلن نقل مباراة إنجلترا وفرنسا على القناة المفتوحة

تحيا مصر

أعلنت شبكة قنوات beIN Sports ، اليوم السبت، إذاعة مباراة إنجلترا وفرنسا فى ربع نهائي كأس العالم قطر 2022 على القناة المفتوحة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

موعد مباراة فرنسا وإنجلترا

ومن المقرر أن يصطدم منتخب إنجلترا بنيظره فرنسا فى تمام الساعة التاسعة مساءً، اليوم السبت، باستاد البيت ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليًا فى قطر وتستمر حتي 18 ديسمبر الجاري.

فرتسا بقيادة ديدييه ديشان تسعى لمواصلة حملة الحفاظ على اللقب الذي حققته في 2018 وإحراز اللقب الثالث في مسيرتها.

وضرب المنتخب الفرنسي موعدًا مع نظيره الإنجليزي، في دور الثمانية من المونديال القطري، حيث من المنتظر أن تشهد حضورًا جماهيرًا كبيرًا نظرًا لقوة المنتخبين بالإضافة لامتلاك أي منتخب فيهما أفضل اللاعبين حول العالم.

مباراة نارية بين إنجلترا وفرنسا

ويسعى المنتخب الفرنسي، لتحقيق الفوز واقتناص بطاقة التأهل لدور نصف النهائي من البطولة، لكنه سيصطدم بطموح المنتخب الإنجليزي، المتأمل لانتزاع بطاقة تؤهله لدور نصف النهائي من البطولة.

المنتخب الفرنسي، يتسلح بلقبه الأخير الذي حققه عام 2018 بروسيا، بينما تتأمل الأسود الثلاثة في أن تكرر إنجاز عام 1966، عندما فازوا للمرة الأولى والأخيرة بالمونديال.

مشوار فرنسا وانجلترا في كأس العالم

وتأهل المنتخب الفرنسي، لهذا الدور بعدما تصدر المجموعة الرابعة بدور المجموعات، برصيد 6 نقاط جمعهم من خلال الفوز على حساب كلا من الدنمارك وأستراليا، وتلقى خسارة أمام منتخب تونس.

وفي مباراة ثمن النهائي، فاز ب ثلاثية مقابل هدف على حساب منتخب بولندا.

أما المنتخب الإنجليزي، فصعد كأول عن المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط من الفوز على حساب كلاً من إيران وويلز، وتعادل أمام المنتخب الأمريكي.

وفي دور الـ 16، تمكن من الفوز على حساب المنتخب السنغالي، برباعية نظيفة، وضرب موعداً قوياً أمام الديوك الفرنسية. 

تابع موقع تحيا مصر علي