عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ثلوج ومغامرات.. تعرف على قائمة أفلام رأس السنة ٢٠٢٣

أفلام رأس السنة
أفلام رأس السنة

أفلام رأس السنة ٢٠٢٣.. تصدرت محركات البحث “أفلام رأس السنة ٢٠٢٣” وذلك مع اقتراب العام الجديد، الذي يفصلنا عنه أيام معدودة. 

لذا تحيا مصر يرصد لكم في هذا الصدد أفلام رأس السنة ٢٠٢٣ وذلك خلال السطور القادمة 

تنوع أفلام رأس السنة ٢٠٢٣

تختلف أذواق المشاهدين حسب تفضيلاتهم للإحتفال بالعام الجديد، تميل بعض الأذواق للأفلام التي تحتوي على مظاهر الاحتفال بالعام الجديد من أشجار الكريسماس والأجراس والزينة اللامعة، مع الثلوج والملابس الشتوية وكل ما يخص الاحتفالات المقامة للكريسماس. 

ويميل البعض الآخر للأفلام الرومانسية مع جو الثلوج، والرعب والأكشن وكل الأفلام المتعلقة بالشتاء وما به من أمطار وثلوج يتلائم مع الجو الحالي حولنا. 

الاحتفال برأس السنة ٢٠٢٣

ويكون الإحتفال برأس السنة مميز بشكل كبير، ويختلف عن العام الذي يسبقه، وهناك شكل ثابت من أشكال الاحتفال بقدوم السنة الجديدة، وهو فيلم Home alone الذي تدور قصته حول طفل يخطفه بعض الأشخاص في فترة قدوم الكريسماس ويدور الفيلم في جو من المرح والمغامرات التي يقوم بها هذا الطفل، ليزداد حيرة الخاطفين بسبب البحث عنه في كل مكان، ويضعهم في بعض المقالب المضحكة، في أماكن مختلفة مثل مكان قيد البناء، وحديقة الحيوان، وعلى الجانب الآخر تزداد حيرة والدته وحزنها في البحث عنه وتتحدث مع العديد من المسؤلين لتصل إلى طفلها في نهاية الفيلم وهو في حالة جيدة. 

أفلام رأس السنة ٢٠٢٣

ولذلك نرصد لكم خلال الآتي مجموعة من أشهر أفلام رأس السنة ٢٠٢٣، للإحتفال بالعام الجديد في جو من الدافئ الأسري. 

  • فيلم The Christmas Chronicles 2
  • وفيلم Jingle Jangle: A Christmas
  • فيلم Journey
  • فيلم Blackbird
  • فيلم New Year's Eve
  • فيلم The Grinch
  • فيلم Home Alone

وفيلم مصنع الشيكولاتة Willy Wonka & the Chocolate Factory الذي طرح عام 1971 وحقق نجاح كبير، ويدور في إطار من الخيال العلمي في فترة الكريسماس حيث يعيش طفل في مصنع للشيكولاتة لفترة ويقوم بالعديد من المغامرات المشوقة، ويرى كائنات لما يراها من قبل، وغيرها من المفاجآت الموجودة في هذا الفيلم. 

اقرأ أيضاً

بالأسود.. ديانا حداد تتألق في أحدث ظهور لها 

تابع موقع تحيا مصر علي