عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دينا الشربيني تتصدر تريند منصة شاهد بمسلسل "آخر دور"

دينا الشربيني - آخر
دينا الشربيني - آخر دور

يحقق مسلسل آخر دور للفنانة دينا الشربيني نجاحًا كبيرًا بعد عرض أول 7 حلقات على منصة شاهد VIP، حيث حقق تريند رقم 1 على المنصة في مصر والعديد من الدول الأخرى. 

تحيا مصر يرصد لكم تصدر مسلسل دينا الشربيني الجديد تريند منصة شاهد 

مسلسل آخر دور يتصدر التريند 

ولم يتقتصر تصدر المسلسل تريند مصر فقط، بل تصدر أيضًا شاهد في كلًا من أمريكا، بريطانيا، فرنسا، كندا، استراليا، الإمارات، الكويت، لبنان والبحرين.

وتدور أحداث مسلسل آخر دور حول روان، وهي فتاة مُتهمة بقتل زوجها، ولكنها تحاول إثبات براءتها، ويُشاركها في بطولة المسلسل النجوم أحمد خالد صالح، مريم الخشت، نهى عابدين، وهو من تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي.

دينا الشربيني في موسم رمضان 2023

وقد بدأت دينا الشربيني تصوير مسلسل كامل العدد والذي تتصدر بطولته وتنافس به في موسم رمضان 2023، ويتكون المسلسل من 15 حلقة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي، كما تنتظر دينا الشربيني إطلاق فيلمها يوم 13 والذي يشاركها في بطولة الفيلم النجوم أحمد داود، شريف منير، أروى جودة، وهو من تأليف وإخراج وائل عبد الله.

وفي الوقت نفسه بدأت دينا الشربيني تصوير مشاهدها في فيلم شقو والذي يشهد تعاونها الثاني مع النجمين عمرو يوسف ومحمد ممدوح بعد مسلسل جراند أوتيل، كما تتعاون مع النجم أمير كرارة في بطولة فيلم بطل العالم والمقرر إطلاقه 2023.

الحلقة الخامسة من مسلسل آخر دور لدينا الشربيني 

ويذكر، أن دارت أحداث الحلقة الخمسة من مسلسل آخر دور للفنانة دينا الشربيني عن الكشف على الرجل المجهول الذي يهددها بشأن انتحار الممثلة سلمى (ثراء جبيل).

وقررت روان (دينا الشربيني) الاتفاق معه على تسليمه متعلقات سلمى، ولكنها في النهاية راقبته لتعرف لصالح من يعمل، فهل تتورط دينا الشربيني في انتحار الممثلة؟.
وفي الوقت نفسه قرر وكيل النيابة أحمد (أحمد خالد صالح) الاعتراف لـ روان (دينا الشربيني) بأنه ظلمها وأنها بريئة من جريمة قتل زوجها، بينما روان مازالت تعاني من هواجس الماضي فترى خيالات لزوجها المتوفي وخادمتها المقتولة.

تابع موقع تحيا مصر علي