عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هنيدي يهنئ المنتخب المغربي بعد فوزه على البرتغال: المغرب بتزلزل العالم وبتبهره

محمد هنيدي
محمد هنيدي

قام الفنان محمد هنيدي بتوجيه التهنئة لمنتخب المغرب، وذلك بعد فوزه على منتخب البرتغال في كأس العالم وتأهله لقبل نهائي البطولة.

تحيا مصر يرصد لكم تهنئة هنيدي لمنتخب المغرب بعد فوزه على البرتغال بكأس العالم

وكتب هنيدي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: يا الله .. يا الله .. المغرب اصبحت كاتب التاريخ .. وهي من تكتبه من جديد .. للوطن العربي وأفريقيا .. المغرب بتقهر كبار العالم وبتفترسهم بتزلزل العالم وبتبهره.

هنيدي يُشيد بأداء ميسي

ودائمًا مع يتفاعل هنيدي مع جمهوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قام هنيدي بالإشادة بـ لاعب كرة القدم الشهير ميسي، وذلك عقب هدفه التاريخي في مرمى المنتخب الهولندي ضمن مباريات كأس العالم 2022، الذي يعقد الأن في دولة قطر، وكتب محمد هنيدي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، مرفقا صورة ميسي: لاعب واحد شايل منتخب كامل وبتوصل بيه لنص النهائي ولولاه كان مصعدوش حتى من دور المجموعات.

محمد هنيدي يكشف عن شخصيته في فيلم نبيل الجميل

ومن جانب آخر ينتظر الفنان محمد هنيدي عرض فيلمه الجديد نبيل الجميل، ومازح هنيدي جمهوره وكتب هنيدي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: نبيل الجميل ده فيلمي الجديد .. ودي اول شقة مشبوهه ادخلها من ساعة ما عفت الشربيني سقطت في الكيميا.. ده توضيح عشان الإشاعات المغرضة.. نبيل الجميل دكتور تجميل، وكشف هنيدي أنه يجسد دور طبيب تجميل في فيلم نبيل الجميل، ونشر محمد هنيدي صورة له من شخصيته بالفيلم، وعلق عليها قائلًا: “اخبروا هنيدي أن للوسامة حدود .. وأنت قد تخطيت حدودها.. أوتفيت فيلم نبيل الجميل دكتور تجميل.. قريبا.

أبطال فيلم نبيل الجميل

فيلم نبيل الجميل يضم عدد كبير مننجوم الفن ومنهم محمد سلام، ضياء المرغني، مادلين طبر، محمد الصاوي، حجاج عبد العظيم، رحمة أحمد، محمد سلام، نور اللبنانية، محمد ثروت، أحمد فؤاد سليم، ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومن إخراج خالد مرعي.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال هنيدي هو فيلم الأنس والنمس والذي حقق نجاحًا كبيرًا وذلك بعد عرضه في السينمات، وكان يضم عدد كبير من نجوم  الفن ومنهم صابرين، منة شلبي، عمرو عبد الجليل.
 

تابع موقع تحيا مصر علي