عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد السعدني يهنئ المغرب بعد تأهلها إلى النصف النهائي في مونديال قطر

أحمد السعدني
أحمد السعدني

حرص الفنان أحمد السعدني على تهنئة الشعب المغربي بتأهل منتخبهم الوطني إلى الدور النصف النهائي في مونديال قطر 2022، وذلك خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تهنئة أحمد السعدني للمغرب

حيث نشر أحمد السعدني صورة للعلم المغربي، وعلق عليها قائلًا: “الله عليكم الله أكبر الله يا مغرب ألف ألف مبروك التأهل التاريخي عن جدارة واستحقاق لنصف نهائي المونديال”.

أحمد السعدني وزوجته الراحلة

وفي وقت سابق، أحيا الفنان أحمد السعدني ذكرى وفاة زوجته أمل سليمان، التي توفت نتيجة إصابتها بأزمة قلبية مفاجئة عام 2019 ونقلت أمل إلى أحد المستشفيات الخاصة ووافتها المنية.

وكتب أحمد السعدني عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: “٣ سنين بحاول مفتكرش اليوم ده ولا أجيب سيرته لإن باختصار هو أسوأ يوم في عمري بس لو حد حيدعيلك دعوة حلوة بسببي يبقى كتر خيره الله يرحمك يا أنضف وأطيب قلب”.

أحمد السعدني يبكي بسبب زوجته 

وجدير بالذكر، أن كشفت الإعلامية المصرية أسما إبراهيم عن سبب بكاء الفنان المصري أحمد السعدني ببرومو الموسم الجديد لبرنامجها حبر سري الذي عُرض في الماراثوان الرمضاني 2022.
وأوضحت خلال ندوة تكريمها بموقع تحيا مصر أن سبب بكاء السعدني يرجع إلى عرض صورة طليقته وأم أولاده الراحلة عليه خلال حلوله ضيفًا على إحدى حلقات البرنامج.

شائعة زواج أحمد السعدني ومي عز الدين

ويذكر أن تجددت شائعة زواج مي عز الدين من أحمد سعد، دون وجود سبب معين لـ تداول تلك الشائعة، وتجعل مي عز الدين في صدارة مؤشرات البحث كل فترة رغم قلة تواجدها على ساحات مواقع التواصل الإجتماعي.

ويرجع سبب شائعات زواج مي عز الدين من الفنان أحمد السعدني بسبب علاقة الصداقة القوية التي تجمعهما، خاصة بعد مسلسلهم الدرامي وعد، الذي عرض في رمضان 2016.

ولكن ما انتشار تلك الشائعة في كل مرة لا يلبث إلا أننا نتذكر أحمد السعدني وولائه الشديد لـ زوجته التي رحلت في وقت مبكر، وحرصه الدائم على توجيه رسائل لها عبر صفحاته المختلفة بمواقع التواصل الإجتماعي، فضلا عن بكائه أثناء الحديث عنها في البرامج التليفزيونية.

تابع موقع تحيا مصر علي