عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالكاجوال.. هيفاء وهبي تتألق في أحدث ظهور لها عبر "إنستجرام"

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

تألقت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بعد أن نشرت مجموعة صور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وحازت على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث ظهور للفنانة هيفاء وهبي عبر إنستجرام

وظهرت هيفاء وهبي في الصور بإطلالة كاجوال باللون الاسود بجانب سيارتها الفارهة، وجاءت التعليقات من الجمهور على منشور هيفاء معظمها إيجابية وتتغزل في جمالها، كالآتي: "يارب العالمين أبعد عنها عين الحسود"، "مفيش كلام يقدر يوصف جمالك".

أخر أعمال هيفاء وهبي في السينما

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال الفنانة هيفاء وهبي طرح فيلمها الجديد “أشباح أوروبا”، الذي تعاونت بها إلى جانب كلا من النجوم أحمد الفيشاوى ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم باسم سمرة، وتدور أحداث الفيلم فى إطار من الأكشن والمغامرات، حول زوجة  تنجب ستة توائم، مما يضطر الزوج لبيع ثلاثة من أبنائهما بسبب الفقر، وعندما تكتشف الزوجة، تقرر ترك زوجها والسفر للخارج لتنشأ العديد من الصراعات بين الأشقاء في المستقبل.

هيفاء وهبي ترد على المتنمرين عليها 

ويذكر، أن خرجت هيفاء وهبي عن صمتها للرد على المتنمرين على شكلها بموسم الرياض مشيرة إلى أنه مخطط فاشل للتقليل من نجاحها.

وقال وهبي خلال تصريحات تليفزيونية: ضحكت أول ما شوفت الصورة وهي مش مهمة بالنسبالي، أنا طلعت على المسرح بعدها قدام الملايين من جمهوري.. فلو في مخطط كان بيتعمل عليا عشان يأثر على ظهوري في الرياض فهو مخطط فشل بعد 4 دقايق.

وأضافت: "حسيت انها حملة معمولة عشان يقللوا من شاني وشأن نجاحي في اللي عملته تحديدا بموسم الرياض، معذورين إذا اضايقوا من ظهوري ونجاحي.. الموضوع تافه جدا ووراه أشخاص عايزين يبهدلوني.

كما طرحت الفنانة هيفاء وهبي، أغنية جديدة بعنوان «تيجي» والتي قدمتها بمناسبة عيد الاضحي المبارك عبر موقع «يوتيوب»، وهي من كلمات أحمد عبدالنبي وألحان غريب وإخراج الفيديو كليب المخرج سليم الترك.

وتقول كلمات أغنية تيجي:
ﺗﻴﺠﻲ ﺗﻴﺠﻲ ﺗﻴﺠﻲ
ﻧﺎﺧــــﺪ ﻭ ﻧـــﺪﻱ تدريجي
ﻧـﻘــﺮﺏ اكتر فا ﺗﻴﺠﻲ
ﻛﻴﻤﻴﺎ ﺣﻠﻮه ﺑﻴﻨـــﺎ حاصله
ﺷﺎﻳﻔﺎﻙ ﺳﺮ انبساطي
ﻣﺷﻴﺔ ﻣﺶ ﻭﺍﺧﺪﺓ ﺍﺣﺘﻴﺎﻃﻲ

تابع موقع تحيا مصر علي