عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رامز جلال مهنئًا المغرب: فرحة العرب ملهاش حدود بعد ما عملوها الأسود

رامز جلال
رامز جلال

هنئ الفنان رامز جلال الشعب المغربي بعد تأهل منتخبهم الوطني إلى الدور النصف النهائي في مونديال قطر 2022، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تهنئة رامز جلال للمغرب

حيث نشر رامز جلال صورة للمنتخب المغربي وعلق عليها قائلًا: “فرحة العرب ملهاش حدود بعد ما عملوها الاسود.. ارجعوا بالكاس وحطموا كل السدود”.

فيلم أخي فوق الشجرة

وفي وقت سابق، طرح الفنان رامز جلال بوستر فيلمه الجديد الذي يحمل اسم أخي فوق الشجرة، والذي من المقرر عرضه قريبًا في السينمات.

ونشر رامز البوستر الرسمي للفيلم عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق: بسم الله توكلنا على الله واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم، والله المستعان.. البوستر الرسمي لفيلم أخي فوق الشجر.. فيلم أجازة نصف العام، وربنا يتمها على خير و يكملها بالستر.

شائعة إصابة رامز جلال بالعمى

وعلى الصعيد الآخر، كانت قد انتشرت شائعة عن تعرض الفنان رامز جلال لـ إصابة بفقد بصره بسبب اصابته في العين اليسرى، كما تنبأ الجمهور بوفاة رامز جلال.

وقام الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية بالرد على هذه الشائعات وقال خلال لقائه في برنامج إي تي بالعربي: رامز جلال بصحة جيدة ولسة متواصل معاه، وأنا مستاء ومنزعج جدا من انتشار مثل هذه الشائعات عن الفنانين، وتداولها بشكلٍ كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وأطالب الجميع بعدم الانسياق وراء الشائعات دون التأكد من مصدرها، خاصة وأنها تُثير المخاوف والقلق لأسرة الفنان نفسه.

أخر أعمال رامز جلال 

يذكر أن آخر أعمال رامز جلال كان فيلم "أحمد نوتردام" وتدور أحداثه حول وقوع مجموعة من جرائم القتل والاختطاف من قبل قاتل مجهول، وتبدأ الشرطة في البحث عنه، وعندما يكتشف صحفي شاب تأثر القاتل بشخصية (أحدب نوتردام) المعروفة، يتنكر في شخصية شبيهة ويطلق على نفسه اسم (أحمد نوتردام)، ويتفق مع فتاة على خطفها حتى يجذب له القاتل، الذي بالفعل يبدأ في البحث عنه والتواصل معه.

فيلم أحمد نوتردام من بطولة رامز جلال، وغادة عادل، بيومى فؤاد، حمدى الميرغنى، وهو من تأليف لؤى السيد، ومن إخراج محمود كريم.

تابع موقع تحيا مصر علي