عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبد الفتاح الجريني: المغرب كانت بتلعب النهاردة بـ اسم العرب واللي حصل حاجة مشرفة لينا

عبد الفتاح الجريني
عبد الفتاح الجريني

أعرب الفنان والمطرب المغربي عبد الفتاح الجريني عن شدة سعادته بتأهل منتخبه المغربي لـ نصف نهائي مونديال 2022، كأول منتخب أفريقي يصل إلى تلك الدرجة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات عبد الفتاح الجريني في الحكاية

عبد الفتاح الجريني: اللي حصل حاجة مشرفة لينا

وقال عبد الفتاح الجريني خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية”، المذاع على قناة mbc مصر: تابعت الماتش مع أصدقاء ليا وكان حوليا مصريين وسعوديين وإمارتيين وكلهم كانو بيشجعوا وكأنهم فرقة واحدة بتعلب، واللي حصل حاجة مشرفة لينا كمغاربة وعرب.

عبد الفتاح الجريني: النهاردة يوم عربي بكل ما تحمله الكلمة

وتابع حديثه قائلا: مكنتش فاكر إن ممكن أبقى على أعصابي بالشكل ده وتأخر خمس دقايق كأنهم كانو 5 أيام وكلنا كنا مستنيهم يخلصوا وكلمت كل الناس بعد المغرب ما فاز وحسيت إن كأنه منتخب واحد بيعلب باسم كل العرب والنهاردة يوم عربي بكل ما تحمله الكلمة من معنى مبروك علينا.

أخر أعمال عبد الفتاح الجريني

من الجدير بالذكر، أن أخر أعمال المطرب عبد الفتاح الجريني أغنية “كدابة” التي تم طرحها عبر القناة الرسمية لشركة “روتانا” على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب” يوم 2 من شهر مايو الماضي، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من مليون مشاهدة.

وتقول كلمات الأغنية: “واه … إلا جيت نعاند باغة تحداني انا راسي طاب و مالي حتا نجري من وراك يا خليني لحالي و نبقاو صحاب في بالي ما دايرك انا فيه مابايت ليلي كنفكر و شحال …ما قالوا ليا عليك ما جاش في بالي غايقدار و طلعتي كذابة و فيك انا مابقيتش نتيق يا اللعابة و طلعتي كذابة يا و فيك انا مابقيتش نتيق يا اللعابة و العب … غير زيد العب و الله ما على بالي ما درتي ليا حساب وااااه … بلا ما تسنايني فراقك زاد هناني و دفعت التمن غالي في بالي ما دارك انا فيه مابايت ليلي كنفكر و شحال ما قالوا ليا عليك ما جاش في بالي غايقدار و طلعتي كذابة و فيك انا مابقيتش نتيق يا اللعابة و طلعتي كذابة يا و فيك انا مابقيتش نتيق يا اللعابة”.

تابع موقع تحيا مصر علي