عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد غياب 5 سنوات.. طارق الإبياري يعود للسينما بفيلم مطرح مطروح

طارق الإبياري
طارق الإبياري

روج الفنان طارق الإبياري لفيلمه الجديد مطرح مطروح الذي يقوم ببطولته الفنان محمود حميدة، وذلك عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تحيا مصر يرصد لكم ترويج طارق الإبياري لفيلم مطرح مطروح

ونشر طارق بوستر الفيلم وهو متصدره معلقًا: بسم الله توكلنا على الله، قريبًا فيلم مطرح مطروح.

ويعتبر فيلم مطرح مطروح هو بمثابة عودة طارق الابياري للسينما مرة أخرى وذلك بعد غيابه لمدة 5 سنوات عن السينما.

أبطال فيلم مطرح مطروح

فيلم مطرح مطروح يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم شيماء سيف، سامي مغاوري، محمد السعدني، محمود حميدة  كريم عفيفي، ليلى أحمد زاهر، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ وائل إحسان وتأليف محمد عز.

وتدور قصة فيلم”مطرح مطروح” في حقبة الأربعينات في إطار كوميدي، حيث تظهر ليلي أحمد زاهر تظهر بشخصية ابنة محمود حميدة ضمن أحداث فيلم مطرح مطروح، كما يظهر كريم عفيفي بشخصية فريد وهو الشقيق الأصغر لـ محمود حميدة، ويعمل مهندس زراعي، ويعشق الملاكمة، وفي الأخير تجسد شيماء سيف زوجة محمود حميدة ضمن أحداث العمل.

آخر الأعمال السينمائية لطارق الإبياري

الجدير بالذكر أن آخر الأعمال السينمائية للفنان طارق الإبياري هو فيلم ممنوع الأقتراب والتصوير الذي عرض في عام 2017، وكان يضم عدد من النجوم ومنهم يسرا اللوزي، ميرفت أمين، بيومي فؤاد، طارق الإبياري،  زكي فطين عبدالوهاب،  ياسر الطوبجي، ومن ﺇﺧﺮاﺝ روماني وﺗﺄﻟﻴﻒ روماني سعد.

وكانت تدور أحداثه حول ثريا  الذي تجسدها "ميرفت أمين" سيدة تنحدر من عائلة ارستقراطية عريقة، وتمتلك عقارًا كاملًا في حلوان، وداخل هذا العقار يشغل قسم شرطة حلوان جزء من العقار، وتقرر ثريا تحريك دعوى قضائية في سبيل استرداد المكان الذي يشغله قسم الشرطة من عقارها المملوك لها.

آخر الأعمال الدرامية لطارق الإبياري

وكانت آخر الأعمال الدرامية للفنان  طارق الإبياري هو مسلسل فارس بلا جواز الذي شارك به في دراما رمضان الماضي وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول فارس وهو الفنان مصطفى قمر، والذي يضطر لبعض الظروف الخارجة عن إرداته، والتي تجبره للبحث عن عروسه ليصل إلي الورث وكان بطولة كلا منالفنان مصطفي قمر،والفنان سليمان عيد،والفنان طارق الإيباري، والفنان طارق عبد العزيز،والفنان مصطفى حمزة، وغيرهم العديد من النجوم، وكان هذا العمل من إخراج معتز حسام وتأليف فداء الشندويلي

تابع موقع تحيا مصر علي