عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بإطلالة جريئة.. سارة سلامة تحتفل بعيد ميلادها

سارة سلامة
سارة سلامة

شاركت الفنانة سارة سلامة جمهورها صورًا جديدة لها وذلك أثناء احتفالها بعيد ميلادها الذي حل يوم 6 ديسمبر الماضي.

تحيا مصر يرصد لكم إطلالة سارة سلامة في عيد ميلادها

ونشرت سارة الصور عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ، وظهرت سارة بإطلالة جرئية، حيث ارتدت فستانًا من اللون البرتقالي مفتوح من منقطة البطن، وتركت شعرها مندسلًا.

أحمد سلامة يكشف حقيقة وجود خلاف مع ابنته

وكان قد نفى الفنان أحمد سلامة حدوث خلاف بينه وبين سارة سلامة أثناء حلوله ضيفا، على برنامج "نص الكلام" تقديم الإعلامية راغدة شلهوب، والذي يبث عبر قناة "النهار" وقال: "لم أمد يدي على بناتي طيلة حياتي، وتربية البنات في هذا الوقت صعبة جدا، بسبب تأثير مواقع التواصل الاجتماعي، ولم يحدث خلاف أو قطيعة مع سارة بسبب الصور، ولكن حدث نقاش، ووعدتني باحترام مشاعري كأب شرقي".
وأوضح أحمد سلامة أنه لم يتعرض طوال حياته الفنية لأي نقد، ولكنه تعرض للهجوم بسبب ملابس ابنته سارة، مشيراً إلى أنه يناقش ابنته في ملابسها كأب شرقي.

وأكد سلامة أنه أقنع سارة بأفكاره بعد عناء طويل قائلا: "أقنعت سارة أن ده عادي ده بره مش هنا، لأننا مجتمع شرقي ومينفعش نتخطاه، وعشان أقنعها حصل ضغط كبير جداً وهي وعدتني بألا تتخطى حدود المسموح".

فيلم مغامرات كوكو

ومن جانب آخر تنتظر الفنانة  سارة سلامة عرض فيلم " مغامرات كوكو "، حيث تشارك فيه كضيفة شرف، حيث يناقش قضية الرفق بالحيوان، من خلال صراع الخير والشر، ليس بين البشر ولكن من خلال منظور جديد بين الحيوانات داخل أحد مستشفيات الطب البيطري، حيث يمتلك هذه المستشفى دكتور فوزي، فيما يدخل معه في عداء كوكو الذي يجسد دوره بيومي فؤاد، فيما تظهر شيرين رضا بشخصية طبيبة بيطرية وعالمة، وهو كم بطولة بيومي فؤاد، خالد الصاوي، شيرين رضا، إيهاب فهمي، منة فضالي، محمد أسامة "اوس اوس"، نانسي صلاح، عمرو عبد العزيز، طاهر أبو ليلة، إيمان مصطفى، وعدد من ضيوف الشرف منهم حمدي الميرغني، وسيناريو وحوار إيهاب ناصر، ومن إخراج إسماعيل فاروق.

آخر أعمال سارة سلامة

الجدير بالذكر أن سارة سلامة سبق وشاركت في المسلسل الكوميدي إسعاف يونس، الذي قام ببطولته محمد أنور وعدد من النجوم الشباب، من إخراج معتز التوني.، وكانت تعتمد أحداثه على ظهور نجم، كضيف شرف في كل حلقة من حلقات العمل، وتضم القائمة عددا كبيرا من النجوم، منهم: أمير كرارة، أحمد فهمي، كريم فهمي، محمد عبد الرحمن، مصطفى خاطر، عبير صبري، محسن منصور، كريم محمود عبدالعزيز، صلاح عبد الله، محمد محمود، وأحمد فهيم، وآخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي