عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رفقة كلبها.. أحدث ظهور لـ هنا الزاهد على انستجرام| صور

هنا الزاهد
هنا الزاهد

شاركت الفنانة هنا الزاهد الجمهور بصور جديدة لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصية “ستوري”.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحدث ظهور لـ هنا الزاهد

أحدث ظهور لـ هنا الزاهد على انستجرام

ظهرت هنا الزاهد في مجموعة الصور التي نشرتها على حساباتها بالسوشيال ميديا رفقة كلبتها زيزو وهي تحضنه وتقبله، وكانت ملامحمها تبدو بدون مكياج.

منشور هنا الزاهد

مرض هنا الزاهد

من ناحية أخرى، كانت قد تعرضت هنا الزاهد لـ وعكة صحية مفاجأة أثناء وجودها في لبنان لتصوير عمل فني، كشفت عنها من خلال خاصية إستوري عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث نشرت هنا الزاهد صورة لذراعها توضح أثر المحاليل، وعلقت عليها قائلة: "الناس اللي فكراني متدلعة في لبنان أنا طالع عيني ومكان التحاليل اهيه.. شكرا".

منشور هنا الزاهد

هنا الزاهد وأعمالها المقبلة

هذا وتنتظر هنا الزاهد طرح فيلمها الجديد “مستر إكس”، الذي تتعاون فيه مع زوجها الفنان أحمد فهمي وهو من إنتاج أحمد السبكي، تأليف أمجد الشرقاوى وإخراج وأحمد عبدالوهاب، ويشارك في بطولة “مستر إكس”، كلا من النجوم بيومى فؤاد، محمد أنور، محمد أسامة ،محمود حافظ، رحاب الجمل، والفيلم قصة وسيناريو وحوار أمانى التونسى، وفكرة فادى أبو السعود ومحمد سويلم، إنتاج أحمد السبكي، ومن المقرر عرضه في بداية العام الجديد 2023.

وكان قد أشاد تامر حسني بالفنانة هنا الزاهد بعد مشاركته لها في فيلم بحبك اذي عرض في مسابقة أفلام عيد الأضحى 2022، موضحا كيف استقبلتها الدول العربية التي عرض بها العمل، مشيرا إلى أنها ستكون تامر حسني يوما ما، فكتب: استقبال هنا الزاهد في سينمات السعودية بعد فيلم بحبك.. تامر حسني الصغير، مبروك يا هنا، الناس بتموت فيكي، وغيرها من الإشادات بأدائها في التمثيل وغير ذلك.

فيلم بحبك من بطولة تامر حسني، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخا، عالية راشد، شهد الشاطر، وتأليف وإخراج تامر حسني، وتدور أحداث الفيلم حول وتتناول أحداث الفيلم حياة شاب يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويقع في حيرة بينهما بعد عودة حبيبته القديمة لحياته قبل زواجه من أخرى بأيام ومن هنا تبدأ الأحداث.

تابع موقع تحيا مصر علي