عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريم فهمي عن زيادة الأسعار: أنا السبب مش الدولار أو الدهب أنا اسف يجماعة

كريم فهمي
كريم فهمي

سخر الفنان كريم فهمي من الزيادة التي يشدها العالم في الأسعار هذا الأيام، مشيرا إلى أنه الزيادة والخفض تتحدد بناءا على قراره في شراء أو بيع سيارته.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير سخرية كريم فهمي من زيادة الأسعار

سخرية كريم فهمي من زيادة الأسعار: معتمدة على شراء أو بيع عربيتي

كتب كريم فهمي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك": زيادة الأسعار أو نزولها ملوش علاقه بالدولار أو الدهب، هو ليه علاقة بيا أنا  شخصيا، يعني لو قررت أبيع عربيتي هيبقي الأسعار اليومين دول في الأرض يا كريم معلش،  ولما بقرر أشتري، الأسعار في السقف اليومين دول يا كريم،  فـ نسبة الجنيه بتزيد أو بتقل لما أنا شخصيا بقرر أشتري أو أبيع، أنا أسف يا جماعة.

منشور كريم فهمي

كريم فهمي يتعدى بالضرب على أحد الأشخاص

وسبق وأن أثار كريم فهمي الجدل بسبب تصريحه بالتعدي بالضرب على أحد الأشخاص بسبب اهانته لـ سيدة في الشوارع العامة، فقال: عشان بس لو حد صور ولا حاجه، وأنا ماشي حالًا في أحمد عرابي لقيت واحد ماسك واحده بتبيع مناديل وبيضربها في الشارع واتنين رجاله معاه واقفين بيتفرجوا، نزلت ضربت الراجل وخليتها تضربه في الأخر كده العمرة باظت؟.

أعمال كريم فهمي

من ناحية أخرى، ينتظر الفنان كريم فهمي عرض مسلسله الجديد "أزمة منتصف العمر" المكون من 15 حلقة والمقرر عرضه قريبًا على احدى المنصات الرقمية، وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج كريم العدل، ويشارك في بطولته ريهام عبد الغفور، عمر السعيد، رنا رئيس، رشدى الشامى، رنا رئيس، هند عبد الحليم، ركين سعد، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي.

وكانت  آخر أعمال كريم فهمي هو فيلم ديدو والذي كان يضم عدد من نجوم الفن ومنهم أحمد فتحي، هدى المفتي، محمد ثروت، بيومي فؤاد، نور قدري، عمر شرقي، وعدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف كريم فهمى، وإخراج عمرو صلاح، وتدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا، حول الشاب ديدو الذي يقرر برفقة أصدقائه سرقة العالم الثري "بيومي فؤاد"، الذي يكتشف الأمر ويتمكن من تحويلهم بتجربة من تجاربه إلى عقلات أصابع، فيقعوا في العديد من المفارقات والمغامرات المثيرة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي