عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على المتأهلين لنصف نهائي مونديال قطر ومواعيد مباريات هذا الدور

تحيا مصر

اكتمل عِقد المتاهلين لدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، وأُسدل الستار بالأمس على دور ربع النهائي، الذي أقيم فيه لقائين في هذا الدور، وانحصرت المنافسة بين 4 منتخبات من بين 32 كانوا مشاركين في هذا المونديال.

المتأهلين لدور نصف نهائي المونديال

تأهل بالأمس المنتخب المغربي إلى دور نصف النهائي من البطولة، بعدما تفوق بنتيجة هدف نظيف على حساب المنتخب البرتغالي، خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات دور ربع النهائي، على استاد الثمامة.

ولحق بركاب المنتخب المغربي، نظيره الفنرسي، الذي حقق فوزًا  بنتيجة هدفين مقابل هدف، جاء بصعوبة بالغة على حساب المنتخب الإنجليزي، ليكتمل عِقد المتأهلين للمربع الذهبي وتبدأ البطولة في الاشتعال أكثر وأكثر، فكل منتخب من الأربعة المتأهلين يطمح بالوصول للمباراة النهائية.

مواعيد مباريات دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم

وتأهل كل المنتخبات التالية إلى دور الـ 4 ( الأرجنتين، فرنسا، كرواتيا، المغرب)، وفيما يلي مواعيد مبارياتهم في هذا الدور:

_ مباراة كرواتيا ضد الأرجنتين: تُقام في تمام التاسعة مساء الثلاثاء المقبل الموافق 13 من ديسمبر الجاري.

_ مباراة فرنسا ضد المغرب: تنطلق في تمام التاسعة مساء الأربعاء المقبل الموافق 14 من ديسمبر الجاري على استاد البيت.

أما بالنسبة للمباراة تحديد صاحبي المركز الثالث والرابع، فتُقام بين الخاسر من أحد اللقائين، في تمام الخامسة مساء يوم السبت المقبل الموافق 17 من ديسمبر الجاري، على أن يجمع اللقاء النهائي بين أحد الفائزين من اللقائين، في تمام الخامسة مساء الأحد المقبل الموافق 18 من ديسمبر الجاري، وبعدها سيُسدل الستار على واحدة من أمتع نسخ المونديال على مدار تاريخه.

تابع موقع تحيا مصر علي