عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسالة دعم من لوريس لـ هاري كين بعد خروج إنجلترا من المونديال

تحيا مصر

حرص هوجو لوريس حارس مرمى المنتخب الفرنسي، على توجيه رسالة دعم لـ زميله بنادي توتنهام هاري كين، وذلك بعد إنجلترا ، من بطولة كأس العالم فور الهزيمة أمام المنتخب الفرنسي بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت الموافق 10 من ديسمبر الجاري.

رسالة دعم من لوريس لـ كين

وقال لوريس، في تصريحات أدلى بها لـ الصحفيين فور انتهاء المباراة: “ لا أخفي عليكم سرًا، ركلة جزاء الضائعة من كين، كانت لحظة هامة في المباراة، نحن زملاء في فريق واحد وانا أحترمه كثيرًا”.

وأضاف: “ تولي كين، مسئولية تسديد ركلة الجزاء كان فارقًا، ولكن لحسن الحظ أنه أهدرها”.

وتابع: “ أعلم أنه قوي ذهنيًا وقد لا يستغرق الأمر معه في التفكير كثيرًا، أنا أشعر بما يشعر به كين على الرغم من أنني لم أتحدث معه بعد المباراة”.

وأشاد بالأداء الذي قدمه منتخب بلاده، مشيرًا ‘لى انه مجهود يستحق الاحترام من جانب اللاعبين.

وأتم: “ نستعد لمعركتنا القادمة أمام المنتخب المغربي في نصف نهائي المونديال”.

وكان قد أضاع هاري كين، ركلة جزاء في الدقائق الخمس الأخيرة من المباراة، الأمر الذي منح بطاقة التأهل لـ الديوك الفنرسية، والتي ضربت موعدًا ناريًا أمام المنتخب المغربي، في دور نصف النهائي.

مباراة المغرب وفرنسا

ويلتقي المنتخب الفرنسي، أمام نظيره المغربي في تمام التاسعة مساء الأربعاء المقبل الموافق 14 من ديسمبر الجاري، على استاد البيت.

وتأهل المنتخب المغربي، لهذا الدور بعدما تفوق بنتيجة هدف دون رد، على حساب المنتخب البرتغالي، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت، في دور ربع النهائي من المونديال.

 

تابع موقع تحيا مصر علي