عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ديشامب مستمر مع منتخب فرنسا حتي عام 2024.. اعرف التفاصيل

تحيا مصر

ذكرت تقارير صحفية، اليوم الأحد، أن ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا مستمر مع "الديوك" لمدة عامين آخرين.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويواصل ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا إنجازاته مع الديوك، والوصول إلى أهم أهدافه الحالية ببلوغ نصف نهائي كأس العالم 2022، حيث يأمل في حصد اللقب.

وحصد المنتخب الفرنسي كأس العالم مرتين فى تاريخه، الأولى عام 1998، بينما حصد اللقب الثانى فى نسخة 2018، ويأمل فى إضافة اللقب الثالث خلال نسخة مونديال قطر 2022.

فيما يدخل منتخب " اليدوك"، تلك البطولة مع طموح كبير للحفاظ على اللقب العالمي الذي حققه بالنسخة الماضية، ، ويسعى إلى تفادي مفآجات المباراة المقبلة امام نظيره المغرب ، والخروج بنتيجة إيجابية، تمهد طريق حامل اللقب للدفاع عن إنجاز النسخة الماضية.

نتيجة مباراة فرنسا وإنجلترا

وحقق منتخب فرنسا الفوز على إنجلترا بهدفين مقابل هدف في ربع النهائي وعبر إلى نصف النهائي ليضرب موعدا ناريا مع المغرب.

منتخب فرنسا الأقوى في دور نصف النهائي

وتعد الديوك الفنرسية، هي الأقوى هجوميًا من بين الأربع منتخبات التي تأهلت لهذا الدور من البطولة.

فلاعبو المنتخب الفرنسي، سجلوا إلى الآن 11 هدفًا في 5 مباريات خاضوهم حتى الآن في المسابقة، بواقع 4 أهداف في مرمى المنتخب الأسترالي، وهدفين في مرمى الدنمارك، و3 أهداف في شباك بولندا، وهدفين في شباك المنتخب الإنجليزي، ويأتي خلف فرنسا من حيث عدد الأهداف المسجلة في البطولة، هو المنتخب الأرجنتيني، الذي سجل 8 أهداف، بواقع هدفين في شباك كل من بولندا، المكسيك، أستراليا، وهولندا، ويليهم المنتخب المغربي، الذي سجل 5 أهداف، في شباك بلجيكا هدفين ومثلهما في مرمى كندا، وهدفًا في مرمى البرتغال.

تابع موقع تحيا مصر علي