عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طاهر محمد طاهر لـ تحيا مصر: إصابتي خفيفة وسأعود للمشاركة مع الأهلي قريبًا

طاهر محمد طاهر ومصطفى
طاهر محمد طاهر ومصطفى سعد ميسي

أكد طاهر محمد طاهر لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، أن الإصابة التي تعرض لها خلال تدريبات الفريق ليست خطيرة مؤكدًا أنه سيعود إلى التدريبات الجماعية للفريق الأحمر خلال أسبوعين على الأكثر.

تصريحات طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي لتحيا مصر  

وقال طاهر محمد طاهر في تصريحات خاصة لـتحيا مصر: «الحمد لله، إصابتي بجزع في الرباط الداخلي للركبة ليست خطيرة على الإطلاق، وسأعود إلى تدريبات الأهلي الجماعية خلال أسبوعين على الأكثر». 

وأضاف طاهر: «الأهم هو استمرار النادي الأهلي في تحقيق الفوز والنتائج الإيجابية». 

طبيب الأهلي يكشف حجم إصابة طاهر محمد طاهر 

وعلم «تحيا مصر» أن طاهر محمد طاهر يحتاج إلى برنامج تأهيلي لمده تتراوح ما بين 2-3 أسابيع ومن بعدها سيعود للتدريبات الجماعية للفريق.

وقال أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق أن طاهر أجرى آشعة وخضع لفحوصات طبية تبين من خلالها إصابته بجزع في الرباط الداخلي للركبة، وأضاف أبو عبلة أن اللاعب غاب عن المران الجماعي للفريق اليوم تمهيدًا للخضوع لبرنامج تأهيلي للشفاء من الإصابة والعودة سريعًا للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق.

تصريحات محمود الخطيب في المؤتمر الصحفي 

وقال محمود الخطيب من خلال مؤتمر الأهلي للاعلان عن الراعي الثالث: إنجاز دولتي قطروالمغرب في التنظيم والمشاركة بكأس العالم، يجب أن يجعلنا نعيد النظر في تطوير الكرة المصرية".

وتابع قائلا:" مصر دولة كبيرة وكانت أول دول عربية تصل كأس العالم 1934 لكن لا نريد أن نعيش على التاريخ علينا أن نعيش في الواقع".

فيما وقد تواجد في المؤتمر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، وعدد من لاعبي الفريق الأول، كما يحضر المؤتمر، خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي وعدد من لاعبي فرق النشاط الرياضي.

وحرص محمود الخطيب على الإشادة بما قدمته دولة قطر الشقيقة والتي تنظم مونديال تاريخيًا مبهرًا، مؤكدًا أن دولة قطر صعبت المهمة على أي دولة بعدها.

وأوضح الخطيب أن قطر قدمت صورة مبهرة للعالم بأجمعه، ووجه التحية لصاحب السمو الشيخ  تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، وقدم الشكر إلى الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، رئيس الاتحاد القطري الذي بذل جهودا خارقة في سبيل خروج البطولة بهذه الصورة.

وأضاف: «نحن في غاية السعادة بما قدمته قطر والمغرب، وهو ما يثبت قدرة الدول العربية على تقديم نجاحات تنظيمية وتنافسية كبيرة».

وأشار الخطيب إلى أنه يتمنى أن يكون هذا الإنجاز دافعًا للأمة العربية، ودعوة لإعادة الحسابات في المنظومة الرياضية المصرية، خاصة أن مصر تستحق مكانة أكبر، في ظل الدعم الكبير من فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي في توفير المناخ اللازم للنجاح، وأنها أول دولة عربية تأهلت إلى كأس العالم.

تابع موقع تحيا مصر علي