عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبدالعظيم الباسل: "مصر تمتلك ثروة شبابية كبيرة يجب استثمارها في المحليات"

الكاتب الصحفي عبد
الكاتب الصحفي عبد العظيم الباسل

قال الكاتب الصحفي عبد العظيم الباسل، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، إنه يُحسب للرئيس السيسي إطلاق دعوة الحوار الوطني في هذا التوقيت المثالي، فالحوار يعني التناظر من أجل فكرة.

تحيا مصر

جاء ذلك خلال الصالون الثقافي  بعنوان "الحوار الوطني"، الذي نظمه حزب الوفد برئاسة  الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، وتحت إشراف النائب الوفدي الدكتور أيمن محسب عضو الهيئة العليا وعضو مجلس النواب.

عبدالعظيم الباسل يشيد بالشباب المصري الواعي

وأكد الباسل، أن مصر لديها شباب في القرى والنجوع لديهم من الفكر والرؤى ما يستوجب المشاركة الفعالة لهذه الفئة في الحوار، مضيفًا "فعلينا استغلال هذه الدعوة الاستغلال الأمثل من خلال ورش عمل وسيمنار المناقشة لشباب متطلع قدم مؤتمر المناخ في صورته العالمية".

مشاركة الشباب في لجنة الحكم في المحليات

وشدد عضو الهيئة العليا على ضرورة مشاركة الشباب في لجنة الحكم في المحليات، ويجب أن تبدأ فيها المناقشات من أدنى مستوياتها من خلال العضو ورئيس الوحدة لأنهم الأكثر تلاحما بالشارع، فلجنة المحليات تضع في اهتماماتها مشكلات الشارع الحقيقية حتى يُترك النواب لدورهم التشريعي.

حزب الوفد ينظم صالونًا ثقافيًا

والجدير بالذكر، أن حزب الوفد، برئاسة  الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، نظم تحت إشراف النائب الوفدي الدكتور أيمن محسب عضو الهيئة العليا وعضو مجلس النواب، صالونًا ثقافيًا بعنوان "الحوار الوطني".

وبحضور الكاتب الصحفي عبد العظيم الباسل عضو الهيئة العليا لحزب الوفد واللواء سفير نور مساعد رئيس الحزب، والنائب علاء عصام الجعودي عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسين وعضو مجلس النواب، المقرر المساعد للجنة المحليات بالحوار الوطني، والكاتب الصحفي زكي القاضي، مقرر مساعد لجنة الشباب في الحوار الوطني.

تابع موقع تحيا مصر علي