عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يتراجع عن الاعتزال.. أول تعليق لـ رونالدو بعد خروج البرتغال من مونديال قطر

رونالدو
رونالدو

بكلمات مؤثرة، عبر كريستيانورونالدو، عن حزنه الشديد بسبب خروج منتخب البرتغال، من بطولة كأس العالم، بعد الخسارة أمام المنتخب المغربي، بهدف نظيف في مباراة دور ربع النهائي، التي جمعت بين المنتخبين مساء أمس السبت الموافق 10 من ديسمبر الجاري.

تعليق رونالدو على خروج البرتغال من كأس العالم

ونشر الدون، رسالة كبيرة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “ فيس بوك”، مبرزًا خلالها مدى حزنه ويأسه بعد هذا الخروج، مشيرًا إلى أنه كان يحلم بالتتويج رفقة منتخب بلاده بأهم البطولات القارية على مستوى العالم، لكن بعد الأمس فالحلم قد انتهى.

وقال رونالدو: “ كان الفوز بكأس العالم للبرتغال أكبر وأكثر حلم طموحًا في مسيرتي المهنية،  لحسن الحظ فزت بالعديد من الألقاب ذات الأبعاد الدولية، بما في ذلك  مع البرتغال، لكن وضع اسم بلدنا على أعلى قدم في العالم كان أكبر أحلامي”.

وتابع: “ قاتلت من أجلها، حاربت بشدة من أجل هذا الحلم، في 5 مرات سجلتها في كأس العالم على مدار 16 عامًا، دائماً بجانب اللاعبين العظماء وبدعم من الملايين من البرتغاليين، قدمت كل ما لدي ، اترك كل شيء خارج الملعب. لم أدر وجهي أبدًا للقتال ولم أتخلى أبدًا عن ذلك الحلم”

وواصل:  “ للأسف انتهى الحلم بالأمس، لا يستحق رد فعل على الحرارة، أريدكم جميعًا أن تعرفوا أنه قد قيل الكثير، وكتب الكثير، وتم التكهنات بالكثير، ولكن تكريسي للبرتغال لم يتغير ولو للحظة، كنت دائمًا واحدًا أقاتل من أجل هدف الجميع ولن أدير ظهري أبدًا لزملائي وبلدي”.

وأتم: “ ليس هناك الكثير لأقوله الآن،  شكرا لك البرتغال. شكرا قطر، كان الحلم جميلا ما دام... الآن، نأمل أن يكون الطقس مستشارًا جيدًا ويسمح لكل شخص باستخلاص استنتاجاته الخاص”.

مباراة المغرب والبرتغال

وحسم المنتخب المغربي، تأهله لدور نصف النهائي، بعد الفوز بهدف نظيف، سجله يوسف النصيري، في الدقيقة 43 من زمن الشوط الأول، وقاد منتخب بلاده لتأهل تاريخي للمربع الذهبي، فيما ودع المنتخب البرتغال، منافسات البطولة بعد تلك الخسارة.

تابع موقع تحيا مصر علي