عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على غيابات الأهلي عن مواجهة الاتحاد السكندري غداً بالدوري المصري

الأهلي
الأهلي

يواجه النادي الأهلي نظيره الاتحاد السكندري، غداً الإثنين، ضمن منافسات الدوري المصري، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة مساءً.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

غيابات الأهلي أمام الاتحاد السكندري

ويفقد النادي الأهلي العديد من العناصر المهمة في صفوف الشياطين الحمر أمام الاتحاد السكندري، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يغيب من الأهلي في مباراة الاتحاد السكندري، كل من الثنائى طاهر محمد طاهر وعمار حمدى لاعبي الفريق,

ويغيب طاهر بسبب الإصابة، حيث يعانى الأول من جزع فى الرباط الداخلى للركبة فيما عمار حمدى مازال يؤدى المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلى للتعافى من الإصابة بقطع فى الرباط الصليبى.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة النادي الأهلي أمام الاتحاد السكندري عبر قنوات أون تايم سبورتس.

ويأمل المارد الأحمر في الحصول علي الثلاث نقاط من فريق الاتحاد السكندري، مواصلة صدارة جدول الدوري الممتاز، حيثس يسعي للتتوج بالقب الدوري المصري هذا الموسم بعد غياب موسيمن عن دولاب القلعة الحمراء، فيما يعتبر الدوري هي البطولة الأغلي في تاريخ النادي.

ومن ناحيه اخري قام المدير التنفيذي للشركة الألمانية اللبنانية للصناعات دهانات GLC بإهداء الخطيب رئيس النادي الأهلي درع الشركة.

وكان النادي الأهلي قد أقام خلال الأيام الماضية حفل توقيع عقد الرعاية بين النادي وشركة اتصالات مصر، الراعي الرئيسي والشريك التكنولوجي، ثم أقام النادي حفل توقيع الرعاية مع بنك أبوظبي الأول مصر.

ترتيب الأهلي في الدوري

ويتربع الأهلي على عرش صدارة جدول ترتيب الدوري، برصيد 15 نقطة، جمعهم من الفوز في أول 5 مواجهات له أمام كل من ( الإسماعيلي، أسوان، الداخلية، طلائع الجيش، غزل المحلة)، ولم يتعرض للهزيمة في أي مباراة خاضها حتى الآن.

أما فريف الاتحاد السكندري، فيأتي في المركز السادس برصيد 9 نقاط، جمعهم من خلال الفوز في 3 مواجهات، وتلقى الهزيمة في مواجهتين، ولم يتعادل في أي مباراة حتى الآن.

تابع موقع تحيا مصر علي