عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد هنيدي يفر هاربًا بعد تشويه سيدة في فيلم نبيل الجميل

محمد هنيدي _ أرشيفية
محمد هنيدي _ أرشيفية

يفر الفنان الكوميدي محمد هنيدى هاربًا ضمن أحداث فيلمه الجديد الذي يحمل اسم نبيل الجميل والمقرر طرحه 28 ديسمبر، بعد أن أجرى عملية تجميل غير ناجحة لسيدة أدى لتشويهها.

تحيا مصر يرصد تفاصيل شخصية محمد هنيدي في فيلم نبيل الجميل.

أبطال فيلم نبيل الجميل 

يضم عدد كبير من نجوم الفن، وهو من بطولة نور اللبنانية، محمد هنيدي، حجاج عبد العظيم، ضياء المرغني، محمد الصاوي، محمد سلام، رحمة أحمد، محمد ثروت، محمود حافظ والعمل من تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومن إخراج خالد مرعي.

ويعيش هنيدي حالة من الانتعاش الفني، حيث بنشغل أيضًا بتصوير فيمه الجديد الجواهرجي، والذي من المقرر أن ينتهي تصويره قريبًا، وهو من بطولة أحمد حلاوة، تارا عماد، منى زكي، لبلبة، باسم سمرة، آسر ياسين، أحمد صلاح السعدني، عارفة عبد الرسول، والعمل من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري، وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدي حول أزمات الحياة الزوجية.

محمد هنيدي ينتمي لنادي الزمالك

وكان الفنان محمد هنيدي قد اشتهر بحبه الشديد للنادي الزمالك، ودائمًا ما يتفاعل مع جمهوره عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي بشأن كرة القدم وحبه للزمالك.

آخر أعمال محمد هنيدي

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد هنيدي هو فيلم الأنس والجن والذي حقق نجاحًا كبيرًا بعد عرضه في أغسطس الماضي في السينمات المصرية، وهي من بطولو صابرين، عمرو عبد الجليل، منة شلبي، شريف دسوقي، بيومي فؤاد، محمود حافظ، دنيا ماهر،  والفيلم قصة وإخراج شريف عرفة، وسيناريو وحوار شريف عرفة كريم حسن بشير.

وجه الفنان محمد هنيدي رسالة لـ لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك بعد فوز المغرب على منتخب البرتغال في مباراة حماسية مساء أمس السبت ضمن مباريات كأس العالم لـ كرة القدم 2022.

محمد هنيدي يوجه رسالة قاسية لـ رونالدو

كتب محمد هنيدي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوم”: عذرا رونالدو فسوبرمان الليلة هو النصيري وباتمان المباراة هو بونو.

وتابع محمد هنيدي: ياسين بونو أفضل حارس مرمى في العالم حاليا  بلا منازع

تابع موقع تحيا مصر علي