عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برفقة والدته.. علي الطيب يؤدي مناسك العمرة

علي الطيب ووالدته
علي الطيب ووالدته

انتهى الفنان المصري علي الطيب من تأدية مناسك العمرة رفقة والدته، حيث نشر صورة تجمعهما عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تأدية علي الطيب لمناسك العمرة. 

هند صبري وعلي الطيب

هذا وتتعاون هند صبري مع الفنان علي الطيب، في مسلسل “وش الريح”، الذي يتولى اخراجه أحمد خالد موسى، اذ بدأ صناع العمل تصويره منذ 16 نوفمبر في الشيخ زايد، ومن المقرر عرض العمل خارج السباق الرمضاني 2023، اذ أنه تعرض حلقاته في 45 حلقة.

ويعد مسلسل “وش الريح”، من بطولة ماجد المصرى، نهى عابدين، وهدى المفتى وعلى الطيب.

حرص الفنان علي الطيب على حضور العرض الخاص لفيلم الدعوة عامة للفنان محمد عبد الرحمن توتا، وأحمد الفيشاوي، والذي تم إقامته مساء يوم الأربعاء الماضي في أحد سينمات المولات التجارية

علي الطيب يوجه رسالة لمحمد عبد الرحمن توتا

وتابع الطيب قائلا: «محمد عبد الرحمن من أكتر الفنانين اللي بيضحكوني وأنا بحبه جدا علشان كدا كنت حريص أكون موجود في العرض الخاص علشان أبارك له وأبارك لكل صناع العمل».

وحول تعليقه على الفيلم بعد مشاهدته له، أضاف: «هو عمل مميز يناقش قضية اجتماعية مهمة للغاية قدمها صناع العمل بالكامل».

تفاصيل فيلم الدعوة عامة


يذكر أن فيلم الدعوة عامة هو بطولة محمد عبد الرحمن توتا وأحمد الفيشاوي وأسماء أبو اليزيد وسوسن بدر ودينا وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب وإخراج وائل فرج.

وكان قد احتفل صناع الفيلم بالعرض الخاص له مساء يوم الأربعاء الماضي، تزامنا مع عرضه في جميع دور العرض، وحضر العرض كل صناع العمل باستثناء أحمد الفيشاوي وسوسن بدر ودينا، كما حضر عدد من الضيوف لتهنئة صناع العمل منهم محمد علاء وأسما شريف منير ومصطفى خاطر وحمدي الميرغني وتامر فرج ومروة الأزلي وعدد آخر من الفنانين.

وكان الفنان محمد عبد الرحمن توتا قد تعرض لأزمة صحية مؤخرا وخضع لعملية جراحية في القلب بشكل مفاجئ.

تابع موقع تحيا مصر علي