عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دنيا سمير غانم تتألق بفستان نبيتي في أحدث ظهور لها | صور

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

تألقت الفنانة دنيا سمير غانم بفستان نبيتي شتوي، وذلك في أحدث ظهور لها عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل أحدث ظهور لـ دنيا سمير غانم 

دنيا سمير غانم بفستان نبيتي 

وحرصت دنيا سمير غانم على مشاركة متابعيها صور من أخر جلسة تصوير لها، التي اعتمدت فيها مكياج هادئ كعادتها، مع شعر منسدل على ظهرها.

وكانت قد وجهت دنيا سمير غانم، الشكر للإعلامية منى الشاذلي، بعد إشادتها بمسرحيتها الأخيرة التي تحمل اسم «أنستونا».

تعليق دنيا سمير غانم على إشادة منى الشاذلي بمسرحيتها

وأعادت دنيا سمير غانم نشر حديث الإعلامية منى الشاذلي، عن المسرحية عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام وعلقت عليه قائلة: «مش عارفة أشكرك ازاي علي كلامك الجميل المعبر اللي خلاني أدمع، نورتينا، وشكرا جدا جدا».

وكانت قالت مني الشاذلي عن مسرحية أنستونا خلال برنامجها: «قضيت ليلة لطيفة جدا كانت مليانة ضحك وغنا واستعراض، ليلة قضيتها في مسرحية دنيا سمير غانم أنستونا».

وتابعت: «المسرحية اللى بتقوم ببطولتها الوردة العصفورة المتمكنة الملائكية دنيا سمير غانم، أنا مش ببالغ، هي واقفة على المسرح وجنبها عتاولة وشباب من شباب المسرح تحس إنها فاكهة، تبقى قاعد تقول الله على صوتها ربنا يحميها، تحس بسمير ودلال وتحس إن طيفهم موجود على المسرح، الناس حباها وحابة العمل فيه مقومات كتيرة جدا».

نجوم الفن تشيد بمسرحية انستونا

وحرص عدد من نجوم الفن على دعم دنيا وحضور عرض المسرحية ومن بينهم الفنانة رحمة أحمد والتي عبرت عن سعادتها بحضور المسرحية وقالت: هي المسرحية اسمها انستونا.. انتو اللي انستونا والله.. جرعة من العسل والشقاوة والضحك.. الفنانة الكبيرة دنيا سمير غانم من الغناء للتمثيل للاستعراضات للضحك ..فنانة مبهرة بكل المقاييس ..وسوكسيه الجمهور يحكم، عرض انستونا جرعة مكثفة من الاستمتاع.. الاستعراضات عظيمة والاغاني والتمثيل كل حاجة.. المسرح دايما له سحره الخاص ومتعته الخاصة.. شكرا لانكم سحرتونا وامتعتونا.

وأضافت: شكرا للفنانة الكبيرة دنيا على اللي قدمتوهلنا ومقابلتها اللي فوق الوصف شكرا السادة الممثلين والمؤلفين كيمز وعبد الوهاب.. واخيرا شكر خاااااص جدااااا للاستاذ خالد جلال والاخراج الفوق الرائع والمقابلة العسل.

تابع موقع تحيا مصر علي