عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عميل بنك الاسكندرية يشكو: "مقدم على قرض بقالى شهرين ولافايدة"

تحيا مصر

اشتكى عميل بنك الاسكندرية  من البطء في تنفيذ الخدمات، لاسيما تقديم القروض، مشيرًا إلى تقديمه على قرض بقالى شهرين ولافايدة ويقدم تحيا مصر رصد لشكوى عملاء بنك الاسكندرية ورد المصرف عليه.

عملاء بنك الاسكندرية

وقال أحد عملاء بنك الاسكندرية  في تعليق على صفحة المصرف الرسمية على موقع "فيسبوك"،: "أساسا أنا مقدم استكمال القرض بقالي شهرين ولا فايدة أكلم مين".

بنك الاسكندرية

 ورد موظف بنك الاسكندرية على العملاء قائلاً: "تقدر تتابع اوراق الاستكمال من خلال زيارة اقرب فرع من فروع بنك الاسكندرية او من خلال التواصل مع مركز خدمة عملاء بنك الإسكندرية على الرقم (19033) من داخل مصر ومن خارج مصر على (0020219033) - (0020221265100) وهذا حفاظا على تقديم خدمه آمنه لسيادتكم".

وأضاف: "كما يمكن تقديم طلب من خلال الموقع الالكتروني الخاص بالبنك ان احد ممثلي خدمة العملاء يتواصل مع www.alexbank.com".

فروع بنك الاسكندرية 

يمكن معرفة أقرب فرع من فروع بنك الاسكندرية والماكينات علما بأن مواعيد العمل لكل الفروع حاليا من 8:30 ص إلى 3:00 م وبالنسبة للفروع بالنوادي والفنادق (فرع وادى دجلة ؛ فرع هليوبوليس الشروق ؛ فرع كونكورد السلام ؛ فرع سميراميس ) مواعيد العمل للعملاء كل أيام الأسبوع بما فيها الجمعة والسبت والعطلات من 10 صباحًا الى 5 مساءً.

تابع موقع تحيا مصر علي