عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. اعلام الشيوخ تستكمل مناقشة لدراسة المقدمة من النائب حسانين توفيق بشأن الألعاب الالكترونية

لجنة الثقافة والسياحة
لجنة الثقافة والسياحة والآثار والإعلام

تستكمل لجنة الثقافة والسياحة والآثار والإعلام بمجلس الشيوخ، برئاسة النائب محمود مسلم، اليوم الاثنين، مناقشة الدراسة المقدمة من النائب حسانين توفيق بشأن الألعاب الالكترونية واقتصادياتها وصناعتها والمخاطر والتحديات والفرص المتعلقة بها.

تحيا مصر

لجان مشتركة من لجنة التعليم والبحث العلمي، والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ومكاتب لجان الشئون الدستورية والتشريعية، والشئون المالية والاقتصادية والاستثمار، والثقافة، والسياحة، والاثار، والاعلام، وبحضور ممثلي الحكومة.

وكيل إعلام الشيوخ :  قرار البرلمان الأوربي تدخل سافر في الشأن الداخلي

والجدير بالذكر أن النائب محمد سعيد الدابي، وكيل لجنة الإعلام والسياحة بمجلس الشيوخ، قد أدان قرار البرلمان الأوربي، بشأن حقوق الإنسان في مصر، مؤكدًا أن مثل هذه القرارات هي تدخل سافر في الشئون الداخليه لمصر ولا تمت للواقع بصلة.

وتابع:"البرلمان الأوربي فقد صوابه وعليه مراجعة مواقفه وقراراته التي تفتقد للمصداقي".

وأضاف الدابي في تصريحات للمحررين البرلمانيين، بأن مصر ماضيه في طريقها للإصلاح وأن القاضي والداني شاهد حجم الانجازات التي تحقق في كل المجالات، وخاصة في مجال حقوق الإنسان، بداية من إقرار الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان، وما تبعها من إجراءات اتخذتها الدولة المصرية للتأكيد حقوق الإنسان التي أقرتها الامم المتحده والضمير الإنساني ، وان ادعاءات البرلمان الأوربي تنم عن نوايا سيئة تجاة مصر وهي في طريقها للاصلاح.

تابع موقع تحيا مصر علي