عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأرجنتين ضد كرواتيا في نصف نهائي المونديال

تحيا مصر

عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع مباراة مرتقبة، ستجمع بين منتخبي الأرجنتين وكرواتيا، وذلك في إطار منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

موعد مباراة الأرجنتين وكرواتيا 

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام التاسعة مساء غد الثلاثاء الموافق 13 من ديسمبر الجاري.

وتُذاع المباراة عبر فضائية بي إن سبورتس، المشفرة والمفتوحة، وهي الناقل الحصري لمباريات كأس العالم داخل منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويسعى المنتخب الأرجنتيني بقيادة مدربهم ليونيل سكالوني، لمواصلة مشوار البطولة حتى المباراة النهائية، وتجنب التعثر في تلك المرحلة الحرجة من البطولة، ويُمني ليو، نفسه بأن يقف معه الحظ جانبًا كي يتمكن من الوصول للمباراة النهائية ويحمل الكأس للمرة الأولى في تاريخه.

أما المنتخب الكرواتي، فيأمل في تكرار إنجاز آخر نسخة من المونديال بروسيا عام 2018، والتي حل فيها وصيفا بعد الخسارة أمام فرنسا برباعية مقابل هدفين، لذا متوقع أن تشهد المباراة متعة وإثارة كبيرة بين المنتخبين.

مشوار الأرجنتين في المونديال 

وتأهل راقصو التانجو، لهذه المرحلة من البطولة، بعدما احتلوا صدارة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط بعد الفوز على حساب كلاعمن بولندا والمكسيك، وتلقى هزيمة أمام السعودية، وفي دور ثمن النهائي تجاوز المنتخب الأسترالي، بنتيجة هدفين مقابل هدف، ثم في مرحلة دور ربع النهائي وفي مباراة مليئة بالإثارة، استطاع اللحاق بركاب المتأهلين لدور نصف النهائي، بعد الفوز بركلات الترجيح على حساب المنتخب الهولندي.

تابع موقع تحيا مصر علي