عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيفا يستبعد الحكم ماتيو لاهوز من مباريات كأس العالم.. تفاصيل

تحيا مصر

انتهت مشاركة الحكم الإسباني أنطونيو ماتيو لاهوز في كأس العالم 2022.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وذكرت إذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قد أنهى مشاركة ماتيو لاهوز في كأس العالم.

وقد أشهر 18 بطاقة صفراء خلال معركة الأرجنتين وهولندا ليثير غضب اللاعبين وصرح ميسي بعد الفوز على هولندا: "فيفا يجب أن يراجع نفسه قبل أن يضع حكما في لقاء بالغ الأهمية مثل هذا".

وكانت صحيفة "موندو ديبورتيفو" قد ذكرت أمس الأحد أن ماتيو لاهوز لن يُسنَد إليه نهائي كأس العالم حال تأهل الأرجنتين إلى المباراة الختامية.

وذلك بسبب الانتقادات العلنية التي وجهها ميسي لماتيو لاهوز، فمن الصعب أن يظهر الحكم الإسباني في مباراة أخرى لراقصي التانجو في هذا المونديال. 

موعد مباراة الأرجنتين وكرواتيا 

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام التاسعة مساء غد الثلاثاء الموافق 13 من ديسمبر الجاري.

وتذاع المباراة عبر فضائية بي إن سبورتس، المشفرة والمفتوحة، وهي الناقل الحصري لمباريات كأس العالم داخل منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويسعى المنتخب الأرجنتيني بقيادة مدربهم ليونيل سكالوني، لمواصلة مشوار البطولة حتى المباراة النهائية، وتجنب التعثر في تلك المرحلة الحرجة من البطولة، ويُمني ليو، نفسه بأن يقف معه الحظ جانبًا كي يتمكن من الوصول للمباراة النهائية ويحمل الكأس للمرة الأولى في تاريخه.

أما المنتخب الكرواتي، فيأمل في تكرار إنجاز آخر نسخة من المونديال بروسيا عام 2018، والتي حل فيها وصيفا بعد الخسارة أمام فرنسا برباعية مقابل هدفين، لذا متوقع أن تشهد المباراة متعة وإثارة كبيرة بين المنتخبين.

تابع موقع تحيا مصر علي