عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تقارير: برشلونة مهتمًا بضم موهبة المنتخب المغربي

تحيا مصر

 أشارت تقارير إسبانية اليوم الاثنين الموافق 12 من ديسمبر الجاري، إلى أن نادي برشلونة، أبدى اهتمامًا بم لاعب خط الوسط بمنتخب المغرب عز الدين أوناحي، وذلك بعد تألقه اللافت للأنظار مع منتخب بلاده، خلال منافسات بطولة كأس العالم المقامة حاليًا في قطر ومستمرة حتى يوم 18 من ديسمبر الجاري.

اهتمام برشلونة بضم موهبة المغرب

وأكدت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، أن نادي برشلونة الإسباني، أبدى اهتماًا كبيرًا بلاعب خط وسط نادي أنجيه الفنرسي عز الدين أوناحي، الذي يقدم مستويات مميزة رفقة رجال الأطلس في مونديال قطر، مُشيرة إلى أن النادي يأمل في أن يتعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكرت الصحيفة، أن الوضع الاقتصادي داخل النادي الكتالوني، ليس على ما يُرام لكنهم سيحاولون الحصول على المواهب المثيرة للاهتمام التي أظهرت قوة خلال هذا المونديال.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن أوناحي البالغ من العمر من الممكن أن يكون بديلاً مميزًا في خط الوسط، مشيرة إلى أن لويس إنريكي المدير الفني السابق للمنتخب الإسباني، أبدى إعجابه بما قدمه اللاعب في هذا المونديال، لذا فإسمه مطروحصا على طاولة التفاوض للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

مستويات مميزة من أوناحي في المونديال

وظهر صاحب الـ 22 عامًا بمستوى مميز رفقة أسود الأطلس، الأمر الذي جعله مثيرًا للاهتمام من جانب العديد من الأندية، كذلك حديث إنريكي عنه خلال المؤتمر الصحفي الذي تلى مباراة إسبانيا والمغرب، وإعجابه بما قدمه اللاعب، جعل العديد من المواقع تهتم بالكتابة عن خط وسط المنتخب المغربي ونادي أنجيه الفرنسي.

تابع موقع تحيا مصر علي