عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هنا الزاهد تشارك جمهورها صورة من طفولتها

هنا الزاهد
هنا الزاهد

شاركت الفنانة هنا الزاهد جمهورها صورة لها من طفولتها، وذلك عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تحيا مصر يرصد لكم صورة هنا الزاهد من الطفولة

وظهرت هنا في صورتها وهي طفلة بشعر كيرلي، ونالت الصورة إعجاب جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي.
ومن جانب آخر تنتظر الفنانة هنا الزاهد عرض فيلمها الجديد الذي يحمل اسم مستر إكس، ومن المقرر عرضه قريبًا في السينمات.

فيلم مستر إكس

ويضم فيلم مستر إكس عدد من نجوم الفن ومنهم: محمد أنور، رحاب الجمل، بيومى فؤاد، محمد أسامة ،محمود حافظ، والفيلم قصة وسيناريو وحوار أمانى التونسى، وفكرة فادى أبو السعود ومحمد سويلم، إنتاج أحمد السبكي وتدور قصه حول تنشأ قصة حب بين رئيس إحدى العصابات، وبين محامية تضعها الظروف في طريقه، فيحاول جاهدا إبعادها عن كل المخاطر.

اشادة تامر حسني بـ هنا الزاهد

وكان قد أشاد تامر حسني بالفنانة هنا الزاهد بعد مشاركته لها في فيلم بحبك اذي عرض في مسابقة أفلام عيد الأضحى 2022، وقال: استقبال هنا الزاهد في سينمات السعودية بعد فيلم بحبك.. تامر حسني الصغير، مبروك يا هنا، الناس بتموت فيكي، وغيرها من الإشادات بأدائها في التمثيل وغير ذلك.

وكانت قد كشفت هنا الزاهد أنها كانت تريد أن تُصبح مدرسة بدلًا من ممثلة في الصغر، كما تحدثت هنا عن موهبة تمتلكها بخلاف التمثيل وقالت أنها تمتلك موهبة الرسم، وذلك عبر حسابها على انستجرام في أسئلة وجهته لها الجمهور، وسأل أحد جمهورها عن وزنها وطولها وسر رشاقتها لتكشف هنا انها تبلغ 51 كيلو وطولها يبلغ 166، وتحافظ على رشاقتها من خلال حساب السعرات الحرارية التي تأكلها في اليوم وقالت: ولو يوم باكل كتير أوي بعمل دايت في اليوم اللي بعديه.

هنا الزاهد: نفسي أمثل مع أحمد حلمي

وعند سؤالها عن الممثل التي تريد أن تشاركه في عمل قالت هنا أنها تريد التمثيل مع الفنان أحمد حلمي، وعن إمكانية أعتزالها التمثيل يومًا ما قالت هنا: معرفش دلوقتي بس كل شيء جايز، كما كشفت هنا أنها تكرة صفة بها وهي الثقة الزائدة في الناس.
 

تابع موقع تحيا مصر علي