عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زينة: كنت عايزة أطلع رقاصة وأنا صغيرة

زينة
زينة

تحدثت الفنانة زينة عن بعض الأمور الخاصة في حياتها، وكشفت عن تفضيلها للأفلام عن المسلسلات، وقامت زينة بالإجابة على بعض الأسئلة السريعة خلال حوارها مع مجلة enigma.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات زينة

وقالت أنها أثناء طفولتها كانت تتمنى أن تصبح راقصة، وكشفت أنه اذا لم تكن ممثلة كانت ستعمل موظفة في بنك.
وكشفت زينة أن والدها هي من أثرت عليها بشكل كبير، وأوضحت أن أكثر شئ تخاف منه هو الفراق نتيجة الموت، وأن تفقد شخصًا عزيز عليها، موضحة أنها إلى الآن تتأثر بوفاة والدها.

وأوضحت زينة خلال الحوار أنها تفضل الأفلام عن المسلسلات، وأن شخصية "رشا" التي قدمتها في مسلسل "الليلة واللي فيها" أكثر شخصية عكس شخصيتها الحقيقة.

وعن أولادها قالت إنها تشاركهما كل الأنشطة حتى إذا لم تكن تحب شيء ما، وأوضحت أنها لا تحب مشاهدة الكرتون وأنهما الآن أصبحا في عمر لا يشاهدان فيه الكرتون أيضًا.

أما عن حبها للحيوانات الأليفة كشفت زينة أنها تفضل الكلاب ولا تحب القطط، كما كشف زينة أنها تحب الأكل المصري وخاصة “ الطعمية”.

زينة في مسلسل العمدة

من جانب آخر، تشارك زينة في السباق الرمضاني الموسم المقبل وذلك من خلال مسلسل العمدة الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان.
وتدور أحداث مسلسل "العمدة" في حي السيدة زينب، ويلعب محمد رمضان شخصية "جعفر العمدة"، المتزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ونتابع رحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، ومن جهة أخرى يقنع جعفر العمدة زوجته بوفاة ابنه، ويصحبها لقبر فارغ لقراءة الفاتحة على روحه.

أبطال مسلسل العمدة

ومسلسل "العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى - جوهر، وبطولة محمد رمضان، هيدى كريم، إيمان العاصى، هالة صدقى، زينة، مى كساب، أحمد داش، منة فضالى، فريدة سيف النصر، تامر عبد المنعم، طارق الدسوقى.

آخر أعمال زينة

وكانت آخر اعمال زينة هو مسلسل الليلة واللي فيها، والذي عرض مؤخرًا عبر منصة شاهد وحقق نجاحًا كبيرًا، وكان يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم آلاء سنان، سماح أنور، مطرب الراب ابيوسف، محمد شاهين، علاء مرسي، بكرى خالد، وليد حامد، شيما الشريف وعدد آخر من الفنانين الشباب، تأليف محمد رجاء، وإخراج هانى خليفة في أول تعاون يجمعه بالنجمة زينة.

تابع موقع تحيا مصر علي