عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جاد شويري: أدافع عن المثليين.. ومن حق المرأة إبراز مفاتنها لجذب الرجال

جاد شويري
جاد شويري

حل المغني والمخرج اللبناني جاد شويري ضيفًا في برنامج "شو القصة"، وأثناء الحلقة تحدث "شويري" عن الكثير من الأمور والقضايا، والتي كان من أبرزها دفاعه عن اللاجئين والعابرين جنسيا والمثليين.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات جاد شويري في برنامج شو القصة

حيث قال جاد شويري: "أُدافع عن قضايا اللاجئين والعابرين جنسيًا والمثليين والسود وأي شخص يتعرض للاضطهاد والعنصرية من قبل المجتمع".

جاد شويري في شو القصة

وفي الحلقة ذاتها تحدث جاد شويري عن حرية السيدات من وجهة نظره، حيث قال: "من حق المرأة استخدام مفاتنها وإبراز جمالها الخارجي كطريقة لجذب الرجال، وأي قمع لهذا الأمر يحد من حرية المرأة".

وتابع: "لا يعجبني مفهوم شرف المرأة لا يوجد مثل هذه الجملة.. الشرف شرف سواء للرجل أو للمرأة".

سبب عودة جاد شويري لمصر

وفي وقت سابق، حل الفنان الشهير جاد شويري صاحب أشهر الكليبات الجريئة في مصر، ضيفا على برنامج “كلام الناس” الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز عبر قناة أم سي مصر، وذلك بعد غياب دام لـ 5 سنوات.

وتحدث جاد شويري عن سبب عودته لمصر، مشيرا إلى أنها يحضر الأن لألبوم جديد باللهجة المصرية معدا أغنية واحدة بعنوان “أنا بيروت”، وأكد جاد شويري بأنه تعرض لإنتقادات وهجوم شنيع بعد تصريحه بأن اللهجة المصرية من أحسن اللهجات العربية، فقال: “قولت أنا بفضل اللهجة المصرية وقامت الدنيا عليا.. أنا مبعرفش أكذب وشايف ان اللهجة المصرية أجمل لهجة عربية ولوحدها بحسها فيها نغمة غناء والكلام بتاع المصرين فيه هزار ومهضوم”.

جاد شويري: جورج قالي اي المزيكا دي وعمرو دياب قال عني مخرج جامد

وتحدث جاد شويري عن رأيه في بعض نجوم الفن عنه وعن رأيه في نجوم الفنـ فقال: جورج قالي ايه المزيكا دي، أما عمرو دياب أول حد أبهرني وبعده نوال الزغبي .. واليسا أكتر فنانة نجحت في تاريخ الموسيقى رقميا  وعلاقتي مع اليسا كويسة  جدا وبحبها من أول ما ابتديت”.

وأكد: “عمرو دياب مش لازم أقول رأي فيه واحتمال كنت أعمل حفلة معاه وهو قبل وكنت مبسوط قد الدنيا وجمال مروان عمل مشكلة لأنه كان عايزني أقول كلام أكتر “مخرج جامد ودماغه حلوة”.

تابع موقع تحيا مصر علي