عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شذى حسون تكشف السبب وراء ابتعادها عن الفن لفترة.. وحقيقة زواجها| فيديو

شذى حسون
شذى حسون

كشفت المغنية العراقية الشهيرة شذى حسون السبب وراء ابتعادها عن الفن في الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى حقيقة الأخبار التي تم تداولها حول زواجها، وذلك خلال لقائها على فضائية دبي ببرنامج "زهرة الخليج".

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات شذى حسون

حيث قالت شذى حسون: "ابتعادي عن الغناء والفن الفترة الماضية هو تقصير مني، لذلك سأتزوج الفن الأيام المقبلة".

وتابعت: "لم أتزوج بعد وفي حالة زواجي أو مروري بتجربة عاطفية وقتها سأعلن الخبر ولا أخفيه".

شذى حسون تؤدي مناسك العمرة

وفي وقت سابق، شاركت المطربة شذى حسون مجموعة صور لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، من أمام الكعبة، أثناء أدائها مناسك العمرة.

كتبت شذى حسون معلقة على اتمامها مناسك العمرة، قائلة: “الحمد لله على تمام العمرة اللهم تقبل منا و لا تترك دعاء الا و قد أجبته و لا ذنبا الا غفرته يا رب العالمين  الحمد لله”.

شذى حسون تدافع عن سعد لمجرد

وكانت قد دافعت شذى حسون عن سعد لمجرد، فقالت خلال لقائها ببرنامج et بالعربي:سعد لمجرد فنان كبير ومحبوب، ونجح في فترة قصيرة في إيصال الأغنية المغربية إلى العالم العربي بأكمله، كما أن أغنيته الأخيرة مع اليسا خلقت صدى كبيرا في العراق، وكان الناس في الشوارع والسيارات يستمعون لها في كل مكان، وفي النهاية المتهم بريء حتى تثبت إدانته، واستشهدت بقضية جوني ديب، التي ألغت شركة ديزني أعمالها معه بسببها، وتمت تبرئته في النهاية”.

وأعربت  شذى حسون بشكل شخصي عن استيائها من الطريقة التي تعامل بها الناس مع سعد لمجرد موضحة أن رد الفعل كان مبالغ فيه، معلقة: “سعد قوي ولم يتأثر بالهجوم الذي تعرض له”.

إلغاء حفل سعد لمجرد

وفيما يخص اختيارها للمطرب سعد لمجرد قالت: “فنان كبير ومحبوب، ونجح في فترة قصيرة في إيصال الأغنية المغربية إلى العالم العربي بأكمله، كما أن أغنيته الأخيرة مع اليسا خلقت صدى كبيرا في العراق”.

وأضافت: “وكان الناس في الشوارع والسيارات يستمعون لها في كل مكان”، كما دافعت عنه وقالت: “المتهم بريء حتى تثبت إدانته، واستشهدت بقضية جوني ديب، التي ألغت شركة ديزني أعمالها معه بسببها، وتمت تبرئته في النهاية”.

تابع موقع تحيا مصر علي