عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اللجنة المركزية لمسابقة أوائل الطلبة بمستقبل وطن تواصل زيارتها لعدد من المدارس بالإدارات المختلفة

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

واصلت اللجنة المركزية لمسابقة اوائل الطلبة بحزب مستقبل وطن، برئاسة د. سامي هاشم رئيس لجنة التعليم بمجلس النواب ،  د. ماجدة بكري وكيل أول لجنة التعليم بمجلس النواب زيارتها لعدد من المدارس بالإدارات المختلفة.

تحيا مصر 

اللجنة المركزية لمسابقة أوائل الطلبة بمستقبل وطن تواصل زيارتها لعدد من المدارس بالإدارات المختلفة

واستهدفت الزيارة حضور فعاليات المرحلة النهائية للتصفيات على نطاق الإدارات، وعقد لقاء مع الطلاب للتعرف على انطباعهم بشأن المسابقة.

واستهلت اللجنة زيارتها لمدرسة  الحرية بإدارة القاهرة الجديدة، حيث شهد أعضاء اللجنة المباراة النهائية بين مدرستي سيزا نبراوي والحرية؛ والتي انتهت بفوز مدرسة الحرية.

وشهد أعضاء اللجنة مجموعة من العروض الفنية والأناشيد من جانب الطلاب، وسط حضور كبير من أولياء الأمور وأمين حزب مستقبل وطن بالقاهرة الجديدة، والمدرسين.

وجاءت مدرسة منارة القاهرة بإدارة شرق مدينة نصر، في ثاني محطات زيارة اللجنة، حيث شهدوا المباراة النهائية في تصفيات المرحلة الابتدائية بين مدرستي الألسن الحديثة والملك فهد؛ وفازت مدرسة الألسن.

كما شاهد أعضاء اللجنة مجموعة عروض في الخطابة والإنشاد والأناشيد الوطنية، وذلك على مسرح مبهر داخل المدرسة مجهز بشاشات عرض.

كما شهد أعضاء اللجنة مجموعة من الفعاليات والأناشيد الوطنية قام بها الطلاب، وقاموا بتوزيع الجوائز على الفريق الفائز.

وأعرب أولياء الأمور وجميع أعضاء هيئة التدريس ومديري الإدارات عن سعادتهم بالمسابقة، وما حققته من تنافس وتباري وروح عالية بين الطلاب انعكس على مستوى تفوقهم.

تابع موقع تحيا مصر علي