عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خبر بيفرّح.. أصالة تهنئ حسين الجسمي بـ عقد قرانه

أصالة
أصالة

حرصت الفنانة أصالة نصري على تهنئة المطرب الاماراتي حسين الجسمي بعد الإعلان عن عقد قرانه اليوم، وذلك من خلال تغريدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تهنئة الفنانة أصالة لحسين الجسمي

حيث كتبت أصالة: "خبر بيفرّح ألف مبروك الله يسعدكم ويعطيكم أحلى الأيام وتأسّسوا أجمل الذكريات وتعملوا أجمل عيله تزيّن دنيتكم العمر الجايه فرح وإستقرار ونجاح عريسنا الموهوب ألف مبروك".

أول تعليق من حسين الجسمي بعد عقد قرانه

احتفل الفنان حسين الجسمي اليوم الإثنين الموافق 12 من شهر ديسمبربـ عقد قرانه بحضور الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وعدد من أصدقائه المقربين.

وأعرب حسين الجسمي عن سعادته بـ عقد قرانه، اذ كتب عبر حسابه الرسمي بموقع التديونات القصيرة تويتر: كرمني الله وزان بيتي بالبركة والبهجة، وانتشت أجواؤنا عطر السرور ولله الحمد بتوفيق رب العالمين عقدت قراني اليوم بشهادة وحضور ومباركة المعازيب والأهل والأحبة.

أصالة تعتذر للمصريين

خرجت الفنانة السورية أصالة نصري للدفاع عن نفسها أمام الانتقادات التي تعرضت لها من الجمهور المصري وذلك بعد أن نسبت الفضل في تاريخها الفني إلى السعودية وذلك خلال حفلها الأخير بموسم الرياض.

قالت أصالة خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الحكاية»، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر قناة «إم بي سي مصر»: «لا أعرف سبب الهجوم الذي تعرضت له، في الحفلة كانت حاسة بروحي بشكل كبير، وأنا عاطفية وأحب التعبير بالكلام والفعل، علاقتي عاطفية وليست فنية مع الجمهور في كل الدول».

اعتذار إصالة نصري

وأضافت: «أنا تعلمت من مصر الامتنان، وأنا معملتش شيء غير إني عبرت عن امتناني، أنا بعتذر من كل شخص فهمني غلط، مكانة مصر في قلبي كتير كبير، إنتوا حبايبي وأهلي وأصحاب فضل كبير على».

وتابعت أصالة: «مصر بلدي وولادي مصريين، علاقتي بمصر ليست محل نقاش، مصر بالنسبة لي مثل بنتي شام، كل مصري له غلاوة في قلبي».

أخر أعمال أصالة

هذا وتعد أخر أعمال أصالة الغنائية، طرحها لـ أغنية “رحلة” التي حققت نجاحات ساحقة بعد أيام من طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وردود فعل ايجابية من قبل الجمهور، واتت كلماتها: لو كل يوم .. فارقنا ناس بنحبها هتيجي لحظة الدنيا تفضي والوحدة تملالنا المكان الرحلة ناس .. بنحبها وبتحبنا فيهم عيوب فينا عيوب بس القلوب هيه الأهم ف الحكايه كلها دا مش كلام مزوق.

تابع موقع تحيا مصر علي