عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بدلة رمادي.. أحدث ظهور لـ أحمد حلمي عبر انستجرام

أحمد حلمي
أحمد حلمي

حرص الفنان أحمد حلمي على مشاركة متابعيه صورة جديدة له، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم أحدث ظهور لـ أحمد حلمي 

أحمد حلمي ببدلة رمادي

وتفاعل الجمهور مع صورته الجديدة بالإعجاب، وخاصة البدلة التي ظهر بها في الصورة والتي كانت باللون الرمادي. 

وجاءت تعليقات الجمهور على الصورة كالتالي: برنس برنس مفيش كلام، قمر يا حلمي، الأقرب لقلبي، نمبر وان. 

أحمد حلمي يستعد لفيلم جديد 

وكان قد أعلن أحمد حلمي عن استعداده لـ عمل فني سينمائي جديد بعنوان “لسة حتة”، من المقرر أن يبدأ تصويره خلال الفترة القليلة المقبلة.

وقال أحمد حلمي خلال لقائه ببرنامج the insider: هناك احتمال كبير تقديمي فيلم يحمل أسم “ لسه حته ” من إخراج أحمد علاء ومن تاليف شريف نجيب ، مؤكداً ان العمل سيكون له طابع كوميدي نفسي.

وأشار أحمد حلمي خلال اللقاء بأنه من المقرر أن يشارك فيلم لسة حتة في سباق أفلام عيد الفيلم بالسينمات المصرية والعربية، ومن المقرر أن يحقق نجاحات ساحقة كعادة أعماله الفنية.

أعمال ينتظرها أحمد حلمي 

من ناحية اخرى، كان قد أعلن المستشار تركي ال الشيخ، رئيس الهيئة الترفيهية في المملكة العربية السعودية، عن تعاونه مع الفنان المصري أحمد حلمي، في عمل مسرحي جديد، اذ من المقرر أن يعود به بعد غياب دام لـ 21 عاما، ومن المقرر أن ينتهي أحمد حلمي من تصويره في شهر فبراير المقبل.

وقال تركي ال الشيخ في الفيديو: “ أنا اليوم مع النجم العربي اللي أنا فخور بيه وسعيد بشوفته اليوم، أحمد حلمي، هو أساسًا مش غريب على البلد هو مواليد السعودية وعايش فترة في السعودية، وأحمد كسبناه في مسرحية هتشوفوها عالمية وأشياء كثيرة عالمية”.

أخر أعمال أحمد حلمي السينمائية

من ناحية أخرى، يعد أخر أعمال الفنان أحمد حلمي مشاركته في فيلم “واحد تاني”، الذي دارت أحداثه حول موظف يعمل أخصائي اجتماعي ويجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، لكن في السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامي ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجح، وبعد خروجه يدعوه لحفل يجمع زملاءهم القدامى به ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته مجددا.

وشارك أحمد حلمي في بطولة واحد تاني إلى جانب النجوم روبي ونسرين أمين وعمرو عبدالجليل وأحمد مالك ونور إيهاب، وعدد من النجوم وضيوف الشرف، من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج سينرجي فيلمز.

تابع موقع تحيا مصر علي