عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مناسب لجميع أفراد العائلة.. بيتر ميمي يروج لفيلمه الجديد شلبي

بوستر فيلم شلبي
بوستر فيلم شلبي

تستعد دور العرض المصرية والعربية لاستقبال عمل فني جديد بعنوان "شلبي"، الذي يخوض بطولته الفنان كريم محمود عبد العزيز وهو من إخراج بيتر ميمي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير ترويج بيتر ميمي لفيلم شلبي

بيتر ميمي يشوق الجمهور لفيلم شلبي

وشارك بيتر ميمي الجمهور بصورة من البوستر الخاص بالعمل عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها: فيلم مناسب لجميع أفراد العائلة.. شلبي 4 يناير في جميع دور العرض.

منشور بيتر ميمي 

ويخوض بطولة فيلم شلبي كلا من النجوم محمد محمود، سليمان عيد، روبي، بيومي فؤاد، كريم محمود عبد العزيز، والعمل من تأليف مصطفى حمدى وإخراج بيتر ميمى.

تعاونات كريم محمود عبد العزيز وبيتر ميمي

يذكر، أن شلبي يعد التعاون الثالث لـ كريم محمود عبد العزيز مع المخرج بيتر ميمي بعد فيلم موسى، الذي دارت أحداثه حول طالب في كلية الهندسة يدعى يعيش حياته وحيدا، فيخطر على باله اختراع إنسان ألى ليكسر حدة ملله، ويساعده في أموره الشخصية، وخلال أحداث قصة فيلم “موسى” يقع هذا الشاب في حب أحد فتيات رجال الأعمال، وعندما يتقدم لخطبتها يرفض والدها هذه العلاقة فتتحول الأمور ضد هذا الرجل حيث يستخدم يحي الإنسان الألي الذي يدعى “موسى” للإيقاع به، ويعد فيلم موسى من تأليف وإخراج بيتر ميمي، وبطولة كريم محمود عبدالعزيز، إياد نصار، أسماء أبواليزيد، سارة الشامي، محمد جمعة وصلاح عبدالله.

وكان قد تعاون كريم محمود عبد العزيز مع بيتر ميمي أيضا في فيلم من اجل زيكو، الذي شارك بطولته إلى جانب الفنانة منة شلبي، وذاع صيته قبل فترة عرضه في السينمات المصرية بسبب أغنيته الشهيرة "الغزالة رايقة" للطفل محمد أسامة والتي حازت على شعبية واسعة في أيام قليلة.

اخر أعمال بيتر ميمي

هذا ويعد آخر أعمال بيتر ميمي الفنية مشاركته في مسلسل الاختيار 3 الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2023 وحقق نجاحا كبيرا خلال فترة عرضه، وهو من بطولة أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوى، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصرى، محمود البزاوى، آدم الشرقاوى، دنيا المصري، هشام إسماعيل، أشرف زكى، حسنى شتا، محمد العمروسى، محمد على رزق، محمود البزاوى، شريف خير الله، صبحي خليل، ناردين عبد السلام.

تابع موقع تحيا مصر علي