عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تردد بين سبورت المفتوحة الناقلة مباراة الارجنتين وكرواتيا في كأس العالم 2022

تحيا مصر

أعلنت مجموعة قنوات بين سبورت عن المباراة المنقولة عبر قناتها بين سبورت المفتوحة في نصف نهائي كأس العالم قطر 2022.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة كاس العالم قطر 

وتنقل مباراة الأرجنتين وكرواتيا عبر قناة بي أن سبورتس المفتوحة بحسب ما أعلنت مجموعة beIN Sports في وقت سابق أنها ستقوم بإذاعة بعض المباريات على القناة المفتوحة، احتفالا بإقامة المونديال على أراضي عربية.

تردد بين سبورت المفتوحة   

قمر صناعي: نايل سات

التردد: 11054

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

تصحيح الخطأ: 2/3

تردد الكأس المفتوحة

قمر صناعي: نايل سات

التردد: 11919

معدل الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز 27500

تصحيح الخطأ: 3/4.

موعد مباراة الأرجنتين و كرواتيا 

ومن المقرر أن يواجهة منتخب الأرجنتين نظيره  الكراوتي، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات كأس العالم 2022.

وتأهل المنتخب الأرجنتيني إلى نصف النهائي بعدما أطاح بهولندا بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة 2-2 في مباراة حملت إثارة ومتعة كبيرة.

فيما أقصى منتخب كرواتيا نظيره البرازيلي من دور الثمانية بعد التفوق في ركلات الترجيح أيضا عقب انتهاء وقت المباراة الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1.

مشوار كرواتيا في كأس العالم

استهل المنتخب الكرواتي، مشواره في البطولة، بتعادل سلبيًا أمام المنتخب المغربي، خلال مواجهتهما التي جمعت بينهما ضمن منافسات المجموعة الثالثة التي ضمت معهم كلاً من ( بلجيكا وكندا).

وفي اللقاء الثاني، قسى رفاق مودريتش، على عناصر المنتخب الكندي، وتفوقوا برباعية مقابل هدفين، وفي اللقاء الثالث أمام المنتخب البلجيكي، تعادلوا سلبيًا، وتأهلوا كثانٍ عن المجموعة، رفقة أسود الأطلس الذين احتلوا صدارتها.

في دور ثمن النهائي، استطاع المنتخب الكرواتي، الإطاحة، بعناصر المنتخب الياباني بركلات الترجيح وذلك بعد تعادلهما بنتيجة إيجابية 1/1، خلال الأشواط الأصلية والإضافية .

في دور الثمانية، وقفت أيضًا ركلات الترجيح مع عناصر المنتخب الكرواتي، ضد المنتخب البرازيلي، الذي كاد يخطف بطاقة التأهل لدور نصف النهائي، لكن تسجيل المنتخب الكرواتي، هدفًا في الدقائق الأخيرة من زمن الأشواط الإضافية، أدى للجوئهما لركلات الترجيح التي نصرتهم تلك المرة أيضًا. 

تابع موقع تحيا مصر علي