عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مقابل سندوتشين حواوشي وفوار للهضم.. محمد هنيدي يطلق مسابقة لتوقع نتيجة مباراة الأرجنتين وكرواتيا

محمد هنيدي
محمد هنيدي

أعلن الفنان محمد هنيدي عن مسابقة لـ توقع الفائز في المباراة الحماسية والتي يترقبها عدد كبير من الجمهور اليوم الثلاثاء ضمن مباريات نصف نهائي كأس العالم 2022، والتي من المقرر أن تكون المنافسة بين الأرجنتين وكرواتيا.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير مسابقة محمد هنيدي وهديته للفائز في التوقع الصحيح لـ مباراة الأرجنتين وكرواتيا

مسابقة محمد هنيدي لـ مباراة الأرجنيتن وكرواتيا

كتب محمد هنيدي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: اللي هيتوقع نتيجة ماتش الأرجنتين وكرواتيا صح .. هكسبه تذكرتين هدية للعرض الخاص لفيلمي القادم قريبا نبيل الجميل أخصائي تجميل ومع التذكرتين ٢ فشار جبنة وحاجة ساقعه وغزل البنات  وسندوتشين حواوشي وفوار عشان الهضم.

وتابع: اللي مبيحبش فشار بالجبنة هيكون متاح يبدله مقابل 500 جنيه للفرد.

منشور محمد هنيدي

محمد هنيدي ومباراة فرنسا والمغرب

وسبق وأن مازح محمد هنيدي جمهوره بسبب مباراة فرنسا والمغرب، فكتب عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك": أي حد هيجرؤ يشجع المغرب بعد بكرة هديله بان من صفحتي.. كلنا نشجع فرنسا من دلوقتي.. ونركز يا جماعة.. عايزين الماتش يخلص ٥ صفر للمغرب.

محمد هنيدي في حالة من النشاط الفني

من ناحية أخرى، ينتظر محمد هنيدي عرض فيلمه الجديد “نبيل الجميل دكتور تجميل”، والذي يشارك به إلى جانب كلا من النجوم رحمة أحمد، محمد سلام، نور اللبنانية، محمد ثروت، مادلين طبر، محمد الصاوي، ضياء المرغني، أحمد فؤاد سليم، حجاج عبد العظيم، محمود حافظ، وعدد من نجوم الفن الشباب، وهو من تأليف أمين جمال ومحمد محرز.

كما يستعد محمد هنيدي لـ تصوير فيلمه الجديد الجواهرجي، الذي توقف تصويره بسبب وفاة الفنان أحمد حلاوة قبل أيام من انتهاء تصوير العمل، ما أدى إلى إعادة كتابة السيناريو بشكل جديد، ومن المقرر أن يبدأ أبطال فيلم الجوهرجي تصويره بعد انتهاء تصوير منى زكي مسرحيتها الجديدة في السعودية.

ويذكر، أن أخر أعمال  محمد هنيدي السينمائية هو فيلم الإنس والنمس والذي حقق نجاحًا كبيرًا وذلك بعد عرضه في السينمات، وكان يضم عدد كبير من نجوم  الفن ومنهم صابرين، منة شلبي، عمرو عبد الجليل.

تابع موقع تحيا مصر علي