عاجل
الأربعاء 19 يونيو 2024 الموافق 13 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمباراة فيوتشر

تحيا مصر

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فيوتشر في الدوري الممتاز. 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وعقد مارسيل كولر المدير الفني محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران استمرت لمدة نصف ساعة. 

وخاض اللاعبون المشاركين في مباراة الاتحاد السكندري وأمس جانب من التدريبات البدنية في الملعب قبل استكمال المران في الجيم. 

وأدى بقية اللاعبين تدريبات بدنية وفنية متنوعة قبل أن يختتم كولر فقرات التدريب بتقسيمة مصغرة. 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق فيوتشر ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز والمحدد لها السابعة مساء الجمعة المقبل على ملعب بالسلام.

نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد

وحقق النادي الأهلي الفوز بثلاثية نظيفة على الاتحاد في المباراة التي أقيمت مساء اليوم، على ملعب الأهلي بالسلام، والمؤجلة من الجولة الرابعة في بطولة الدوري الممتاز.

سيطر الأهلي على معظم فترات المباراة، معتمدًا على الضغط من وسط الملعب مع التمرير القصير والسريع والتبادل الذكي للمراكز، ولاحت أمامه أكثر من فرصة محققة كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة لكنها أهدرت نتيجة لقلة التوفيق ولعدم إتقان اللمسة الأخيرة. 

سجل هدف الأهلي الأول بيرسي تاو في الدقيقة 12 من متابعة لتسديدة أحمد عبد القادر، وأضاف ياسر إبراهيم الهدف الثاني في الدقيقة 32 برأسية من كرة علي معلول العرضية، واختتم أكرم توفيق الثلاثية في الدقيقة 90 من تمريرة محمد مجدي أفشة.

وتصدى محمد الشناوي ببراعة لركلتي جزاء للاتحاد ليحافظ على نظافة شباكه وعلى تفوق الأهلي.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده للنقطة 18 من 6 مباريات، ليواصل تصدره لمسابقة الدوري بالعلامة الكاملة، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند النقطة 9.

 الشوط الأول

انطلقت المباراة قوية وحماسية وسعى الأهلي من البداية إلى الضغط على الاتحاد والتوغل داخل منطقة الجزاء لهز الشباك، سواء عن طريق العرضيات أو التسديد من خارج منطقة الجزاء التي كادت تثمر عن الهدف الأول في الدقيقة 9، عندما تسلم برونو سافيو الكرة وسدد قوية لكنها مرت بجوار القائم الأيسر لحارس الاتحاد المهدي سليمان.

تابع موقع تحيا مصر علي