عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المحكمة الإسبانية تعلن براءة نيمار بعد اتهامات بالغش.. تفاصيل

تحيا مصر

أعلنت المحكمة الإسبانية براءة البرازيلي نيمار لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بعد اتهامات بالغش والفساد خلال عملية انتقاله إلى برشلونة في 2013.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكان وجه المدعي العام اتهامات فساد ضد نجم باريس سان جرمان الفرنسي مطالبا بسجنه لمدة عامين وبفرض غرامة عليه قدرها 10 ملايين يورو. 

خروج البرازيل أمام كرواتيا

وودعت السامبا البرازيلية، منافسات بطولة كأس العالم، من دور بع النهائي، بعد الخسارة بركلات الترجيح أمام المنتخب الكرواتي.

المنتخب البرازيلي، كان قد تفوق بنتيجة هدف في الشوط الإضافي الأول من المباراة، ولكن تفاجأ لاعبو البرازيل، بعودة المنتخب الكرواتي، في الدقائق الأخيرة، وتسجيلهم هدف التعادل، وبعدها تم الاتجاه لركلات الترجيح، التي أنصفت رفاق مودريتش، وكانت قاسية لعى لاعبي المنتخب البرازيلي، الذين أضاعوا ركلتي جزاء تصدى لهما حارس المنتخب الكرواتي.

وضرب المنتخب الكراوتي، موعدًا قويًا في دور نصف النهائي، أمام المنتخب الأرجنتيني، في لقاء سيُقام في تمام التاسعة مساء الثلاثاء اليوم الموافق 13 من ديسمبر الجاري.

وفي نفس الدور، سيلتقي المنتخب المغربي، الذي أطاح بنظيره البرتغالي، في ربع النهائي، أمام المنتخب الفرنسي، الذي أطاح بالمنتخب الإنجليزي، بعدما حقق الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس السبت الموافق 10 من ديسمبر الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي